بشرى تدعم لقاء الخميسي: إحنا من الشعب وبنمر باللي أي مواطن بيمر بيه من أزمات

بعد الفيديو المثير للجدل والذي طالبته فيه جمهورها باحترام آرائها، دعمت الفنانة بشرى، زميلتها النجمة لقاء الخميسي، عقب حملة الهجوم التي تعرضت لها على خلفية نشر الفيديو.

بشرى تدعم لقاء الخميسي: إحنا من الشعب وبنمر باللي أي مواطن بيمر بيه من أزمات

ونشرت بشرى، عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” فيديو لقاء الخميسي، وعلقت عليه قائلة: “صح يا لقاء كفاية بقى ونرحم بعض شوية”.

وأضافت بشرى: “إحنا جزء لا يتجزأ من النسيج الوطني ومن شعب مصر.. يعني بنمر بنفس اللي أي مواطن بيمر بيه من أزمات محناش كائنات كرتونية”.

وتابعت بشرى: “الفنان نبض المجتمع مش الحيطة المايلة بتاعة المجتمع.. الفنان الحقيقي طبعًا مش المدعي.. ومش أي مشهور يستحق لقب فنان”.

جاء ذلك تضامنًا مع الفنانة لقاء الخميسي، التي نشرت مقطع فيديو قالت فيه: “كل شخص ليه تفاصيله ومعتقداته وأفكاره وثقافته فلازم نحترم بعض على قد ما نقدر.. ولا يصح أن أهاجم حضرتك.. الحاجة بقت تزهق بصراحة”.

وأضافت لقاء، في الفيديو الذي أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية: “الممثل عنده نفس التفاصيل اللي بتمر بيها… أزمات نفسية ومادية وعائلية ومشاكل ومنحبش نوريكوا مشاكلنا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد