بالصور.. كهربا يقود الأهلي لنهائي كأس مصر بثلاثية في سموحة

بلغ النادي الأهلي، نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2021-2022، بعد فوزه بنتيجة 3-1 على حساب سموحة، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

كهربا - من حساب الأهلي على فيس بوك

كهربا - من حساب الأهلي على فيس بوك

وضرب الأهلي موعدا في نهائي بطولة كأس مصر، ضد بيراميدز الذي فاز بركلات الترجيح على الزمالك بعد التعادل الإيجابي 1-1.

نتيجة التعادل السلبي بين الأهلي وسموحة لم تستمر سوى 8 دقائق، حتى سجل اللاعب أحمد عبد القادر الهدف الأول لصالح الأهلي، من صناعة محمود كهربا.

وبعد 3 دقائق وتحديدا في الدقيقة 11، سجل اللاعب حمدي فتحي الهدف الثاني لصالح الأهلي، من صناعة محمود كهربا، الذي يشارك لأول مرة في الموسم الحالي بعد انتهاء فترة إيقافه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وفي الدقيقة 36، نجح اللاعب محمود كهربا في تسجيل الهدف الثالث للنادي الأهلي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بثلاثية دون رد.

وفي الشوط الثاني، نجح سموحة في تقليص الفارق، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، من خلال ركلة جزاء سددها بنجاح المهاجم حسام حسن.

وأطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الأهلي وصعوده لمواجهة بيراميدز.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة سموحة، نشرها حساب النادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كالتالي:

الحارس محمد الشناوي، محمود متولي، رامي ربيعة، محمد هاني، التونسي علي معلول، المالي أليو ديانج، حمدي فتحي، أحمد عبد القادر، محمد فخري، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا

ويتصدر الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه فيوتشر صاحب المركز الثاني، وبفارق 5 نقاط عن الغريم التقليدي الزمالك الذي يحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة، علما بأن الفريق الأبيض توج بلقب الدوري المحلي في آخر موسمين، لكنه يعيش فترة صعبة على مستوى النتائج هذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد