موعد نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة بتوقيت السعودية والقنوات الناقلة

ننشر لكم موعد مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة بتوقيت السعودية، حيث يلتقي ريال مدريد برشلونة الأحد في نهائي كأس السوبر الإسباني والمقام على الأراضي السعودية وسط حضور سعودي منقطع النظير، ويسعى ريال مدريد لبسط السيطرة على الكرة الإسبانية من جديد، وكان رونالدو، لاعب النصر السعودي قد حرص على زيارة معسكر ريال مدريد من أجل تشجيع اللاعبين.

موعد مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني

موعد مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني

موعد مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني

  • موعد نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة في تمام العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

من المرتقب أن تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني على ملعب ستاد الملك فهد الدولي بتعليق المعلق فهد العتيبي، حيث يسعى ريال مدريد لتحقيق الكأس هذه المرة في الكلاسيكو الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الإسباني

من المرتقب أن تنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر قناة SSC1 HD في واحدة من المباريات القوية بين ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني في واحدة من المباريات المرتقبة بالنسبة للكلاسيكو الإسباني.

كان المدير الفني لريال مدريد، أنشيلوتي قد أكد أن فريقه متحمس للفوز على برشلونة في السوبر الإسباني في المباراة المقامة في الرياض، وأكد أن كل البطولات مهمة للاية وأكد أن ريال مدريد متحمس للفوز على برشلونة في تلك المواجهة المرتقبة في نهائي كأس السوبر الإسباني.

موعد مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني
موعد مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني

على الجانب الأخر، أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة على أهمية مواجهة ريال مدريد وحرص برشلونة على الحصول على كأس السوبر الإسباني وأكد أن الفريق جاهز وحتى للوصول إلى ركلات الترجيح مؤكدا أن برشلونة جهز نفسه تماما لمباراة نهائي كأس السوبر الإسباني.

توقعات نتيجة مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني

بالنظر إلى توقعات الجماهير لنتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، نجد أن ريال مدريد هو الأقرب بحكم التفوق لريال مدريد الأخير خلال الفترة الماضية ويحرص ريال مدريد على الفوز على برشلونة في تلك المواجهات المرتقبة، بينما تبقى حظوظ برشلونة أقل رغم وجودها.

هذا وسوف نتابع نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد