هل سيلعب كريستيانو رونالدو في النصر السعودي؟ تعرف على الحقيقة

هل سيلعب كريستيانو رونالدو في النصر السعودي فعلا؟ وأين وصلت المفاوضات إذا كانت موجودة بين ممثلي النادي واللاعب؟

كريستيانو رونالدو والنصر السعودي

كريستيانو رونالدو والنصر السعودي

تتابع جماهير الكرة السعودية وجمهور النصر السعودي خصوصاً الأخبار التي تربط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى النصر.

رونالدو صامت في مواجهة أخبار انتقاله إلى الدوري السعودي والصحف الأوروبية هي من تتحدث حتى الآن، وإدارة نادي النصر لا تنفي ولا تؤكد سير المفاوضات بشكل رسمي.

هل ينتقل كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي؟

المفاوضات بين نادي النصر السعودي وممثلي كريستيانو رونالدو مستمرة منذ فسخ اللاعب عقده بالتراضي مع نادي مانشستر يونايتد قبل كأس العالم 2022 بأيام قليلة.

الأخبار التي تربط رونالدو والنصر السعودي في الصحف الأوروبية والسعودية مستمرة منذ حوالي شهرين تقريباً واللاعب حتى الآن لم يوافق ولم يرفض أيضاً.

عرض النادي السعودي على كريستيانو رونالدو حسب الصحف الأوروبية والسعودية يصل إلى 75 مليون يورو سنوياً وهو مبلغ يجعل الدون صاحب أكبر عقد في تاريخ كرة القدم.

رغم الإغراءات المالية الكبيرة المعروضة على رونالدو من النصر إلا أن رغبة اللاعب الأهم والأولى هي اللعب بطولة دوري أبطال أوروبا.

لذلك رغم جدية المفاوضات بين ممثلي رونالدو وممثلي نادي النصر إلا إنه في حالة وصول عرض من نادي أوروبي يلعب في دوري أبطال أوروبا إلى الدون اللاعب سيوافق.

رونالدو يرى أن مسيرته لم تنتهي بعد ليبتعد عن أجواء الكرة الأوروبية ويسعى للمحافظة على أرقامه في بطولة دوري أبطال أوروبا.

اللعب في أوروبا والمشاركة في دوري الأبطال الأوروبي هو الهدف الأول في عقل رونالدو وممثليه، وعقد النصر السعودي يأتي ثانيا.

كريستيانو رونالدو وتشيلسي

قبل انطلاق الموسم الحالي تناقلت الصحف الأوروبية الموثوقة خبر اجتماع رئيس نادي تشيلسي الجديد تود بولي ووكيل أعمال كريستيانو رونالدو خورخي مينديز لمناقشة إمكانية انتقال رونالدو إلى تشيلسي.

لم تتم الصفقة لأن توماس توخيل المدير الفني السابق لنادي تشيلسي رفض التعاقد مع رونالدو، رغم رغبة رئيس تشيلسي الجديد تود بولي.

الآن بعد رحيل توخيل وتولي غراهام بوتر الإدارة الفني للفريق قد تتم الصفقة، رئيس تشيلسي معجب بالدون للغاية ويرى أنه تعاقد قد يدفع النادي إلى الأمام بجانب أن النادي لا يملك تقريباً سوى مهاجم وحيد وهو الجابوني أوباميانج بعد إصابة أرماندو بروخا المهاجم الألباني للبلوز.

الأخبار أيضاً تربط رونالدو بنادي آخر أوروبي لم يُعلن عنه يخوض مفاوضات سرية مع الدون، النادي يلعب في دوري أبطال أوروبا والدون يستعد لتخفيض راتبه من أجل النادي.

ساعات حاسمة في مستقبل رونالدو

يعد كريستيانو رونالدو صاحب ال37 عاماً واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في تاريخ اللعبة، الدون لعب سابقاً لأكبر الأندية الأوروبية وحقق تقريبا كل الألقاب الممكنة.

ستكون الساعات القادمة قبل 1 يناير حاسمة في مستقبل رونالدو، قد يلعب في النصر ويحصل على واحد من أكبر عقود كرة القدم، وقد يلعب مع نادي يشارك في دوري أبطال أوروبا ويخفض راتبه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد