كنو يوجه رسالة إلى جماهير الهلال قبل مواجهة الباطن.. تعرف على موعد المباراة

وجه اللاعب محمد كنو نجم الهلال السعودي رسالة إلى جماهير الفريق اليوم، قبل لقاء الهلال والباطن الجمعة 16 ديسمبر في الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال والباطن

موعد مباراة الهلال والباطن

يعود النجم محمد كنو إلى المشاركة مع الهلال السعودي بشكل رسمي بعد انتهاء مدة إيقافه، التي استمرت أربعة أشهر، ويلعب كنو مع الزعيم ضد الباطن في منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

محمد كنو يوجه رسالة إلى الجماهير قبل مباراة الهلال

ووجه محمد كنو رسالة إلى جماهير الهلال يطلب منهم الدعم في مواجهة الباطن غداً، وقال كنو في فيديو قصير على شبكة تويتر نشره أكونت القوة الزرقاء:

” جمهورنا الغالي.. راجعين بكرة وننتظر دعمكم في الملز.”

تعد مواجهة الهلال والباطن هي اللقاء الأول للاعب كنو بعد فترة غياب طويلة امتدت أربعة شهور، بعدما وقع عقد انضمامه لنادي النصر ثم تراجع وقرر تمديد تعاقده مع الزعيم، ليتم إيقافه من محكمة التحكيم الرياضية السعودية.

موعد مباراة الهلال والباطن

يلعب الهلال والباطن في الجولة التاسعة يوم الجمعة 16 ديسمبر الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية والساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر.

غيابات الهلال في مباراة الباطن

على الرغم من عودة محمد كنو إلى المشاركة مع النادي، إلا أن الهلال يغيب عنه كتيبة كاملة من اللاعبين وهم ياسر الشهراني وسلمان الفرج وعلي البليهي وسالم الدوسري ومتعب المفرج ومحمد البريك.

الجدير بالذكر أن آخر مباريات الفريق قبل توقف الدوري السعودي كانت ضد نادي الطائي وانتهت بفوز الزعيم بثلاثة أهداف لهدفين وأحرز الأهداف إيغالو وديلغادو والبليهي.

يحتل الزعيم المركز الخامس بعد ثماني مباريات برصيد سبع عشرة نقطة، وفاز في خمس مباريات وتعادل في مباراتين وهُزم في مباراة وحيدة.

فيما يحتل نادي الباطن المركز الأخير في الدوري برصيد نقطة وحيدة بعد تعادل وحيد وسبع هزائم.

يُذكر أن مباريات الدوري السعودي بدأت اليوم الخميس 15 ديسمبر بعد توقف من أجل مشاركة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 وخرج الأخضر مبكراً من المونديال بعد تحقيق فوز تاريخي على الأرجنتين وهزيمتين أمام منتخب المكسيك ومنتخب بولندا ليودع البطولة مرفوع الرأس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد