الفيشاوي يعلن عن اقتراب موعد عرض فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

الممثل المصري أحمد الفيشاوي أحد أبطال فيلم ولاد رزق، يعلن عن انتهائه من تصوير آخر مشاهد فيلم ولاد رزق، واقتراب موعد عرضه في دور العرض السينمائي، جاء ذلك خلال فيديو قصير نشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ويظهر في الفيديو عدد من طاقم العمل الخاص بالفيلم، وعبر من خلاله عن سعادته بانتهاء التصوير قائلاً: انتظروا ولاد رزق قريباً.

فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

الفيشاوي يعلن عن اقتراب موعد عرض فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

هذا ويذكر أن الجزء الأول والثاني من فيلم ولاد رزق حقق أرباحاً كبيرة في در العرض السينمائي في مواسم العرض الخاصة بهم، حيث عرض الجزء الأول في 2015، وقد لاقى نجاحًا كبيراً مما دفع القائمين على العمل لإنتاج الجزء الثاني منه والذي عرض في 2019، وأيضا حقق هذا الجزء نجاحاً كبيراً بعد عرضه.

الفيشاوي يعلن عن اقتراب موعد عرض فيلم ولاد رزق الجزء الثالث
الفيشاوي في تصوير ولاد رزق الجزء الثالث

وخلال الفيديو الذي نشره أحمد الفيشاوي كشف عن هوية الشخص الذي يعمل كدوبلير للفنان أحمد عز أحد أبطال الفيلم، وتفاعل متابعي أحمد الفيشاوي مع الفيديو معلقين على التشابه الكبير بين ملامح الدوبلير وملامح أحمد عز ويمكنك مشاهدة الفيديو من هنا.

هذا ويشارك في بطولة الفيلم كلا من أحمد عز، وأحمد الفيشاوي، وعمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وأحمد داود، ونسرين أمين، وباسم السمرة، وإياد نصار، وغادة عادل، وخالد الصاوي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم، ويأتي هذا الفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني، وإنتاج يوسف الطاهر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد