ريهام سعيد تعلق لأول مرة على أزمة منة شلبي بعد واقعة القبض عليها.. “دافعت عنها ورغم كدا قالتلي مبحبكيش”

في تصريحات مثيرة للجدل قالت الإعلامية ريهام سعيد، إنها لم تعلق على أزمة الفنانة منة شلبي الأخيرة والتي جاءت إثر واقعة حيازتها لمواد مخدرة وتم القبض عليها في مطار القاهرة الدولي وهي قادمة من نيويورك، سواء على صفحتها أو برنامجها التلفزيوني، مضيفة في بث على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”، لم أقوم بالتعليق على الأزمة لأنها فتاة وتحتاج إلى الستر.

ريهام سعيد تعلق لأول مرة على أزمة منة شلبي بعد واقعة القبض عليها.. "دافعت عنها ورغم كدا قالتلي مبحبكيش"

قصة ريها سعيد ومنة شلبي

وأكدت ريهام في بثها: “كلنا بنغلط وكل الناس عندهم أخطاء ومعاصي ومعدتش معصوم من الخطأ في الحياة لكن أفضل حل هو الستر لأن ربنا سبحانه وتعالى أمرنا به”.

وواصلت حديثها قائلها: “كانت حاجه في منتهى للاأخلاقية أما وضعوا صورة الباسبور الخاص بها على مواقع السوشيال، كدا تدخل في حياة الشخصية، وأنا انتقدت هذا الجانب ومجبتش سيرتها نهائي، اتفاجأت من يوم وليله إن الصحافة كاتبة إن بهاجمها وأنا لاهجمتها ولا حاجة، أنا بهاجم الدفاع عن المخدرات ورغم ذلك قالتلي في وضي مبحبكيش”.

القبض على الفنانة منة شلبي

يذكر أنه قد تم إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي يوم الجمعة الماضية إثر قدومها من مدينة نيويورك، وذلك بتهمة حيازة المواد المخدرة التي تحفظت الجهات الأمنية عليها، وذلك من أجل استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وقد كشفت التحقيقات في الأمر أنه جارٍ التحقق في هذه القضية وأخذ القانون مجراه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد