سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy A23 5G أرخص موبايل ضد الماء

كشفت شركة سامسونج عملاق تصنيع الهواتف الذكية، عن سعر ومواصفات هاتف Galaxy A23 5G الرائع، والذي يُعتبر من أحدث إصدارت عائلة هواتف Galaxy A، والتي تُعد من أفضل أجهزة أندرويد المنافسة من حيث السعر والمواصفات، حيث تحاول الشركة السيطرة على السوق بالعديد من الإصدارات المتميزة التابعة لها وبالتالي تحقيق نسبة مبيعات كبيرة.

سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy A23 5G أرخص موبايل ضد الماء

سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy A23 5G

يحتوي هاتف سامسونج الرائع على شاشة كبيرة بقياس 5.8 بوصة من نوع TFT LCD، حيث تتميز الشاشة بطبقة حماية من زجاج Corning Gorilla Glass 5، وجودة عرض HD +، مع دقة 2408 × 1080 بكسل،  ومعدل تحديث 60 هرتز في الثانية، وفقا للموقع التقني “gsmarena”.

الكاميرا

يتمتع هاتف سامسونج Galaxy A23 5G بكاميرا  خلفية رائعة الرئيسية منها بدقة 50 ميجابيكسل، كما يتميز الهاتف بكاميرا أمامية مميزة بدقة 5 ميجابيكسل من أجل التقاط الصور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

المعالج والذاكرة

يعمل هاتف سامسونج المميز بمعالج رائع والمطور من شركة ميدياتك وهو من نوع Dimensity 700، ويعمل المعالج مع ذاكرة مميزة كما يلي:

الرام 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وهى من نوع “LPDDR4X”
الذاكرة الداخلية بسعة 64 جيجا بايت والتي يمكن توسعتها حتى 1 تيرابايت من خلال بطاقة microSD
نظام التشغيل أندرويد 12
وجهة المستخدم One UI 4.1

مميزات الهاتف

حرصت شركة سامسونج على تزويد هاتفه الرائع بعدد من الميزات الهامة منها:

  • مقاوم للماء والغبار وفقا لتصنيف IP68.
  • يدعم شبكات الجيل الخامس 5G.
  • شريحتى اتصال من نوع “Nano”.
  • مقبس سماعة رأس بقياس 3.5 ملميتر.
  • مستشعر بصمة جانبي للأمان البيومتري.
  • منفذ شحن من نوع USB Type-C.

البطارية

يحتوي هاتف سامسونج على بطارية كبيرة رائعة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، حيث أنها تدعم الشحن السريع بقوة 15 وات، ومن المتوقع أن يحقق الهاتف نسبة مبيعات كبيرة نظراً لسعره المنخفض.

سعر هاتف سامسونج Galaxy A23 5G

يتوفر هاتف Galaxy A23 5G مقابل 231 دولار أمريكي للإصدار بسعة 4+64 جيجابايت، كما أنه يتوفر بعدد من الألوان الرائعة منها الأسود والأبيض والأحمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد