واتساب يوفر تدبيراً أمنياً جديداً لمستخدميه من خلال إضافته لميزة حديثة انتظرها الكثيرون

كشفت تقارير حديثة أن تطبيق المراسلات الفورية واتساب، يعمل الآن على تقديم ميزة جديدة كتدبير أمني لحماية المستخدمين، وتأتي هذه الميزة استمراراً للميزات التي يقدمها التطبيق الأول عالمياً لمستخدميه، حيث أضاف WhatsApp ميزات كثيرة منذ بداية العام الجاري، وبعض هذه الميزات ما زال قيد التجربة الآن.

واتساب WhatsApp يوفر تدبيراً أمنياً جديداً لمستخدميه من خلال إضافته لميزة حديثة انتظرها الكثيرون

ميزة واتساب الجديدة لحماية المستخدمين

كما أن ميزة واتس الأخيرة تتعلق بإصدار سطح المكتب، حيث سيتم إتاحة ميزة حماية التطبيق بكلمة مرور، ولا تزال هذه الميزة الآن قيد الإختبار والتطوير، وهي مقتصرة الآن على مختبري الإصدار التجريبي، وستكون متاحة بشكل رسمي لجميع المستخدمين خلال الأيام القليلة القادمة.

اقرأ أيضاً:

وميزة قفل الشاشة بكلمة مرور متاحة الآن لمستخدمي آيفون وأندرويد، وتوفر مزيداً من الأمان للمستخدمين، وتحمي المستخدم من الوصول الغير مصرح به إلى التطبيق، عند استخدام الجهاز من شخص آخر، وكانت هذه الميزة مفقودة لدى إصدار سطح المكتب، في تطبيق واتساب، لكن قامت الشركة بإضافتها مؤخراً لحماية المستخدمين.

كما أن ميزة قفل الشاشة تطلب من المستخدمين إدخال كلمة المرور في كل مرة يتم فيها فتح التطبيق، وهذه الميزة مهمة للأشخاص الذين يستعملون أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مع العائلة أو الأصدقاء، كما يمكن إيقافها في حالة ما إذا كان المستخدم هو وحده من يستخدم جهاز سطح المكتب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد