عبير الشرقاوي تهاجم مهرجان القاهرة السينمائي: “خليتوا حسين فهمي يكرم لبلبة بمشهد رقص”

قامت الفنانة المُعتزلة عبير الشرقاوى، بشن هجوماً عنيفاً على مهرجان القاهرة السينمائى الدولى في دورته الـ 44 برئاسة الفنان حسين فهمى، والتى بدأت مساء أمس الأحد بدار الأوبرا المصرية، والذى من المُقرر أن ينتهى في يوم الثلاثاء 22 من شهر نوفمبر الحالى، وذلك بعد أن تم عرض بعض اللقطات من أفلام الفنانة لبلبة وهى تلبس بدلة رقص أثناء تكريمها، وأكدت بأن ما حدث يتعارض مع أفكار المهرجان التى حث عليها، ووصفت المهرجان بـ “الشيزوفرنيا”.

عبير الشرقاوي تهاجم مهرجان القاهرة السينمائي: "خليتوا حسين فهمي يكرم لبلبة بمشهد رقص"

وقامت عبير، بكتابة منشور من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وقالت:ـ “لما حصل والفنان حسين فهمى طلب من الفنانات الإلتزام في اللبس في افتتاح المهرجان قلنا الحمد لله، ومش هنشوف المهازل اللى كانت بتحصل قبل كده، ولكن لما المهرجان يكرم لبلبة ويقدم لقطات من أفلامها وهى ببدلة الرقص في صورة مهينة، وكمان يقدمها وهى بترقص بالبدلة يبقى ده اسمه (شيزوفرنيا)”.

عبير الشرقاوى

وأنهت الفنانة حديثها قائلة:ـ “كده المهرجان بيوصل رسالة للفنانات الشابات ويقول أهى دى النماذج اللى بنكرمها، والغريبة في الموضوع إن الجمهور دايماً بيرفض مثل هذه النماذج المُتطرفة، ولكن السينمائيين بيحاولوا يفرضوها على الجمهور.. مفيش فايدة”.

حسين فهمى

ومن جانبه، فإن مهرجان القاهرة السينمائى الدولى في دورته الـ 44 كرم الفنانة لبلبة، حيث منحها جائزة الهرم الذهبى التقديرية لإنجاز العمر، وذلك تقديراً لها ولمسيرتها الفنية الحافلة بالعطاء، والتى قدمتها خلال السنوات الماضية، والتى اختلفت ما بين المسرح والتليفزيون والسينما، واستطاعت الفنانة من خلالها حجز مكانة خاصة لدى الجمهور في مصر والوطن العربى كله.

حسين فهمى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    متخليكي في حالك وتركني علي جنب مش سبتي المجال ده من مده ولا دي تماحيك .. إللي مفكرينلك دور عامل ولو علامه صغيره بس عماله تجرحي في زمايلي يا شيخه إتقي الله بقه .