كأس السوبر المصري 2022… 8 إصابات وغيابات تضرب الأهلي والزمالك قبل السوبر المحلي

عشاق كرة القدم المصرية والعربية على موعد مع كأس السوبر المصري 2022 والذي سيقام بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويستعد فريق الأهلي والزمالك بقوة للمواجهة المرتقبة Egyptian Super Football 2022 في بداية موسم كروي جديد، بعد التدعيمات القوية للفريقين بصفقات أجنبية ومصرية قوية للغاية، لكن المفاجآت لا تنتهي فهناك إصابات ضربت العديد من اللاعبين في الفريقين، هنا نستعرض الغيابات والإصابات التي ضربت الفريقين الكبيرين وموعد المباراة والقنوات الناقلة للمواجهة المنتظرة في الكلاسيكو المصري الأشهر بالوطن العربي.

Egyptian Super Football 2022

Egyptian Super Football 2022

السوبر المصري 2022

استعدادات قوية لفريق الأهلي المصري من أجل خوض السوبر المحلي Egyptian Super Football 2022 والذي سيواجه فيه فريق الزمالك في مدينة  العين الإماراتية على إستاد هزاع بن زايد، فريق الأهلي يرغب بشدة في حصد اللقب على حساب فريق الزمالك، وذلك بعد خسارة الأهلي بطولة الدوري لصالح الزمالك العام الماضي، وفي حالة فوز الأهلي المصري ستكون بطولة السوبر المحلي رقم 12 في تاريخ النادي بينما في حالة فوز الزمالك ستكون البطولة رقم 5 في تاريخه.

كأس السوبر المصري
كأس السوبر المصري

موعد كأس السوبر المصري 2022

سوف تنطلق المباراة Egyptian Super Football 2022 يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر 2022 في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة 9 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وفي تمام الساعة 8 بتوقيت مكة المكرمة، وسوف يذاع كأس السوبر المصري 2022 على قنوات أبو ظبي الرياضية بتغطية مميزة للغاية وأيضا ستنقل السوبر المصري قناة أون تايم سبورت بتغطية من أرض الملعب.

موعد السوبر المصري 2022
موعد السوبر المصري 2022

القنوات الناقلة للسوبر المصري بين الأهلي والزمالك

ستنقل المباراة عبر قنوات أبو ظبي الرياضية في تغطية مميزة للغاية باستوديو تحليلي يضم العديد من نجوم الفريقين وتغطية من أرض الملعب، وأيضا سوف تبث قناة أون تايم سبورت السوبر المحلي، هنا نستعرض لكم أحدث تردد لقنوات أبو ظبي الرياضية وتحديث تردد قنوات أون تايم سبورت الرياضية 2022.

تردد ابو ظبي الرياضية الجديد 2022
تردد ابو ظبي الرياضية الجديد 2022

أحدث تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2022

الآن يمكنك ضبط التردد الجديد لقنوات أبو ظبي الرياضية 2022 AD sport  وفق القيم التالية:

القمر الصناعي تردد AD sport الاستقطاب الترميز
نايل سات 11411 h 30000

 

أحدث تردد قناة أون تايم سبورت

إليكم أحدث تردد لقنوات ON TIME SPORTS HD وفق القيم التالية:

القمر الصناعي التردد معامل الترميز الاستقطاب

نايل سات

11862

 

27500

 

v

 

يمكنك الآن “تحديث” تردد جميع القنوات الرياضية 2022-2023 على النايل سات والعرب سات بجودة HD

لاعبي المنتخب الأولمبي المنضمين للفريقين

وافق مدرب المنتخب الأولمبي البرازيلي روجيرو ميكالي على انضمام لاعب الزمالك حسام عبد المجيد وأيضا على انضمام أحمد نبيل «كوكا» لفريق الأهلي المصري لتعويض الغيابات بالفريقين على أن ينضموا للمنتخب بعد انتهاء المباراة.

غيابات الزمالك عن السوبر المحلي 2022

  • أبرز الغيابات عن فريق الزمالك في السوبر المحلي 2022 Egyptian Super Football هو غياب اللاعب محمود حمدي الونش وذلك بسبب إصابته بقطع في وتر العضلة الخلفية، وسوف يخضع لعملية وتقدر مدة غيابة من 4 إلى 6 أشهر.
  • أيضا يغيب اللاعب المنضم حديثا من فريق بيراميدز نبيل عماد دونجا الذي أصيب في غضروف الركبة مع منتخب مصر.
  • ويغيب أيضا المنضم حديث اللاعب السنغالي إبراهيما نداي بسبب إصابته في العضلة الخلفية، وسوف يغيب لمدة 3 أسابيع.
الونش
الونش

هنا ستجد أحدث تردد قنوات دبي الرياضية الجديد 2022-2023 نايل سات.. وشرح طريقة إضافة تردد جديد

اليو ديانج
اليو ديانج

غيابات الأهلي عن السوبر المصري 2022

  • تعرض لاعب الأهلي أليو ديانج لإصابة في مباراة أسوان، يعاني اللاعب من آلام في العضلة الخلفية وتحوم الشكوك حول لحاقة بمباراة السوبر المصري 2022.
  • أيضا يغيب اللاعب محمود عبد المنعم «كهربا»، بسبب إيقافه من قبل المحكمة الرياضية الدولية، لحين سداد الغرامة المستحقة لفريق الزمالك.
  • أيضا يغيب كل من زياد طارق ومحمد محمود لأسباب فنية.
  • يغيب أيضا اللاعب عمار حمدي والذي يتأهل الآن بعد إصابته بالرباط الصليبي الموسم الماضي.

وفي نفس السياق فاز الفريقين في أخر جولة بالدوري المصري حيث فاز فريق الأهلي على فريق أسوان، وفاز فريق الزمالك على فريق سيراميكا كليوباترا، ويدخل الفريقين بمعنويات كبيرة للمواجهة المرتقبة.

غيابات الأهلي عن السوبر المصري 2022
غيابات الأهلي عن السوبر المصري 2022

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد