بعد تصريحاته بأن المجتمع اصبح انثوى وأن الرجل مظلوم حالياً.. مفيدة شيحة ترد على محمد التاجى

قامت الاعلامية المعروفة مفيدة شيحة، بالتعبير عن كامل احترامها وتقديرها للفنان محمد التاجى، وأكدت بأن الفنان ذو مكانة خاصة في قلوب الجماهير، وأن له الكثير من المعجبين به وبفنه الجميل.

بعد تصريحاته بأن المجتمع اصبح انثوى وأن الرجل مظلوم حالياً.. مفيدة شيحة ترد على محمد التاجى

وأوضحت الاعلامية، وذلك أثناء تقديمها لبرنامجها الشهير “الستات”، والذى يُذاع من خلال فضائية “النهار وان” مساء اليوم الإثنين وقالت:ـ “يوجد الكثير من الفنانين اللى حبناهم ودخلوا قلوبنا دون استئذان، وفى أى لحظة بيظهروا على شاشة التليفزيون على طول بنحس إننا نعرفهم شخصياً وقابلناهم في الواقع”.

مفيده شيحة

وأضافت مفيدة:ـ “ويمكن من كتر ما حبناهم واتعلقنا بيهم وبأدوارهم الأكثر من رائعة اللى تركت لنا بصمة في وجدان كل مُشاهد اتفرج على أعمالهم، وطبعاً من أبرز هؤلاء الفنانين محمد التاجى، واللى استطاع أن يرسم البسمة على وجوه الكثير من الجماهير بتقديمة لأدواره الكوميدية”.

محمد التاجى

وتابعت الاعلامية:ـ “وكمان بكينا في أدواره التراجيدية، والأكيد إن ده تحدى مش ممكن لأى فنان إنه ينجح فيه، وكان للفنان محمد التاجى رأى بأن الراجل مظلوم وفيه تمييز ضده كتير، وأن المجتمع الذى نعيش فيه حالياً أصبح إنثوى بصورة غير طبيعية وليس ذكورياً، وكمان إحنا كستات شايفين العكس تماماً، وأن المرأة إلى وقتنا هذا تحتاج إلى الكثير من الدعم من قِبل المجتمع، وده علشان يكون في مساواه بجد بين الرجل والمرأة”.

مفيده شيحة

وجديراً بالذكر، يأن الفنان محمد التاجى صرح لجريدة المصرى اليوم بأن هناك الكثير من القضايا المجتمعية نعيشها الآن، وأن الرجل يتعرض للظلم وأن المجتمع أصبح أُنثوى، وانه لم يتزوج حتى الأن وعلق قائلاً:ـ “يوجد الآن مُخطط لهدم المجتمع المصرى من خلال الأُسرة، وأن هناك من يُحاول تفتيت الأُسرة المصرية من الأساس”.

محمد التاجى

وإختتم الفنان:ـ “الراجل بيعانى كتير في مجتمعنا الحالى من مشاكل وأزمات كثيرة، ويوجد هناك أطراف بالمجتمع تحاول كتم صوت الرجل، وعدم التحدث عن مشاكله من خلال وسائل الاعلام، ودائما ما نسمع جملة المجتمع ذكورى، وأما حالياً وبكل صراحة فالمجتمع أُنثوى والرجل يئن ويشكوا”.

محمد التاجى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    سوف تفترسك النسوة المفترسات خاصة المعقدات والمسترجلات والخالعات لتراجع الرجال عن مساندتك

  2. عبدالرحمن النعمه عبدالرحمن محجوب يقول

    كيف الاشتراك

  3. غير معروف يقول

    حلم حياتي

  4. عبد العزيز المتولى الشابورى يقول

    لقد جائنى رسائل من نصابين باننى كسبت ويقول حولى عدد من كروت الشحن وبعض طلبات أخرى هل عندكم حماية لهذا