رئيس النادي يؤكِّد: الهلال كان قريباً من ضم “كريستيانو رونالدو”، ولهذا السبب “فشلت الصفقة”

أكَّد رئس نادي الهلال فهد بن نافل، صحة جانبٍ من التقارير التي تحدَّثت عن المفاوضات بين الهلال السعودي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

نادي الهلال كان قريباً من ضم كريستيانو رونالدو

وكشف “بن نافل” أنَّ نادي الهلال السعودي كان قريباً بالفعل من ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وخلافاً للمعلومات التي نُشرت سابقاً عن رفض النجم البرتغالي للعرض السعودي، أوضح بن نافل أن فشل الصفقة كان بسبب قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي، بمنع نادي الهلال من قيد اللاعبين على خلفية قضية اللاعب محمد كنو الذي وقَّع لنادي النصر رسمياً قبل أن يعود ويوقع عقداً جديداً مع الهلال.

كريستيانو رونالدو يرفض عرضا ماليا صخما من الهلال السعودي

نادي الهلال كان يسير بالمفاوضات مع رونالدو بانتظار قرار “التحكيم”

وبيَّن رئيس نادي الهلال في تصريحات لبرنامج “بودكاست سقراط” الذي يبث عبر اليوتيوب قائلاً “كنا متفائلين بأن مركز التحكيم سوف يقرر عدم منع الهلال من قيد اللاعبين لكنَّ ذلك لم يحدث، ونحن نحترم القرار”، كاشفاً أنَّ إدارة النادي كانت تسير في طريق المفاوضات بانتظار قرار مركز التحكيم الرياضي “حتى نكمل الخطوة الأخيرة من المفاوضات”.

بايرن ميونيخ يؤكد عدم رغبته في التعاقد مع رونالدو

وأكَّد رئيس النادي، قدرة الهلال السعودي على ضم كريستيانو رونالدو ومفاوضة أفضل النجوم في العالم، رافضاً الإفصاح عن قيمة الصفقة مشيراً إلى ذلك بالقول “لا يُمكن الحديث عن هذا الأمر في الوقت الحالي” حسب تعبيره.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد