مراجعة تطبيق WAMR-Recover deleted message لاسترجاع رسائل واتساب المحذوفة وطريقة عمله

يعاني عدد من مستخدمي الهواتف المحمولة من بعض المشاكل التي تواجههم أثناء محادثة أحد الأشخاص، وأبرز هذه المشاكل هي مشكلة مسح الرسائل بعد إرسالها حيث يقوم أحد الأصدقاء بإرسال الرسالة ثم يتم حذفها قبل أن يراها الشخص الأخر، وهذا قد يتسبب في إزعاج لبعض المستخدمين ويسعى عدد كبير لوجود طريقة لاسترجاع هذه الرسائل ومعرفة محتواها.

ما هو تطبيق WAMR-Recover deleted message

WAMR – Recover deleted message هو عبارة عن تطبيق مجاني للأندرويد يتم استخدامه لاسترداد الرسائل المحذوفة من تطبيق الواتس آب، ويتم ذلك عن طريق قراءة الرسائل من الإشعارات وإنشاء نسخة احتياطية وحفظها داخل التطبيق للرجوع إليها ومعرفة الرسائل التي تم حذفها، وتشمل الرسائل المحذوفة الرسائل النصية والوسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو وملفات الصوت وغيرها.

حجم التطبيق وطريقة تحميله من جوجل بلاي

ويعتبر حجم هذا التطبيق بسيط جداً حيث يشغل فقط 15 ميجا بايت من ذاكرة تخزين الهاتف المحمول، ويمكنك تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد عبر متجر التطبيقات جوجل بلاي عن طريق البحث عن اسم التطبيق WAMR – Recover deleted message، ثم الضغط على كلمة تحميل الموجودة والانتظار حتى تتم عملية التحميل والتثبيت أو تقوم بالتحميل من هنا، ولا يتوفر إلا نسخة واحدة من التطبيق حيث أن التطبيق غير غير متوفر للهواتف أيفون.

طريقة عمل التطبيق واستخدامه لاسترجاع الرسائل المحذوفة

وبعد تحميل التطبيق وتثبيته تقوم بالدخول على التطبيق ويطلب منك بعض الصلاحيات لتوافق عليها، ثم تحديد التطبيقات التي يمكنه العمل بها مثل واتس آب أو ماسنجر وغيرهم من التطبيقات، كما سيظهر لك في البداية طريقة عمله حيث يوضح لك أنه في حالة إرسال رسالة ومسحها يظهر لك إشعاراً يبين لك أن صديقك مسح رسالة معينة ويظهر محتواها أمامك، وبعد ذلك يظهر لك بعض التعليمات والبيانات الخاصة بالتطبيق.

ويتبع التطبيق سياسة معينة في استرجاع هذه الرسائل، حيث يوصل التطبيق لسجل الإشعارات ويقوم بأخذ نسخة احتياطية في الحال بعد إرسال الرسالة، ويقوم التطبيق بإظهار إشعار يبين لك الرسالة التي تم مسحها، وحذر عدد من متخصصي الأمن السيبراني من هذا التطبيق بسبب تعرض الرسائل والبيانات الخاصة بالمستخدم للخطر.

تقييمات تطبيق WAMR – Recover deleted message

وحصل التطبيق على تقييمات متميزة جداً على متجر التطبيقات جوجل بلاي حيث حصل على تقييم 4.6 من أصل خمسة بعد تقييم أكثر 855 ألف مستخدم، كما قام أكثر من 50 مليون مستخدم بتحميل هذا التطبيق مما يدل على أهمية هذا التطبيق لعدد كبير جداً من المستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي.

مميزات تطبيق WAMR – Recover deleted message

  • استرجاع الرسائل المحذوفة وهذا أمر مستحيل دون استخدام التطبيق.
  • التطبيق متوفر بالمجان عبر متجر التطبيقات جوجل بلاي لهواتف الأندرويد.
  • من الممكن تفعيل التطبيق على أكثر من تطبيق منسجر وواتس آب وانستجرام وغيرهم من التطبيقات.
  • حجم التطبيق بسيط جداً ومناسب لمعظم هواتف المحمول.

عيوب تطبيق WAMR – Recover deleted message

  • التطبيق متوفر بنسخة واحدة فقط لهواتف الأندرويد وغير موجود على متجر التطبيقات آب ستور.
  • التطبيق غير أمن بشكل كبير حيث أنه يدخل في بعض خصوصيات المستخدمين ويتطلع على الرسائل الخاصة بهم.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. خلفيات ثلاثي الابعد يقول

    هذ التطبيق مره حلو

  2. غير معروف يقول

    ماهو القاسم بين الآداب والتكنولوجيا والصحافة ومع تضارب في سرعة الوقت وتناقض بين اليوم والامس وغدا …لطالما انك تبوأت أدق المنصات وعمود الفقري لمعاصرة الحاضر والدتي
    ماهي الأولويات برأيك الآداب ام عصر التكنولوجيا او بمعنى اخر أيهما يحتاج ان نتكلم فيه ولاجله وابهما غطاء الاجيال القادمة أكثر