تفاصيل مقتل الضابط في الجيش السعودي (بدر حمدي الرشيدي) والرسالة التي وجهها قاتله للسلطات السعودية

ما زال تنظيم داعش الإرهابي يمارس أفعاله وجرائمه الغير إنسانية في معظم الدول العربية، دون أن يراعي حرمة لدين أو قرابة أو أي شيءمن هذا القبيل، وأخر ما قام به تنظيم داعش الإرهابي هو قتل الضابط في قوات الطوارئ السعودية (بدر حمدي الرشيدى) رحمه الله منذ عدة أيام.

حيث تدأول الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وتويتر اليوم مقطع فيديو قام تنظيم داعش الإرهابي بنشرة يكشف فيه تفاصيل عملية قتل (بدر حمدي الرشيدي) وسبب قتله، ومن قام بتنفيذ هذه العملية.

هذا وقد أكد هؤلاء النشطاء أن من قام بقتل الضابط (بدر حمدي) هو ابن عمه ومعه شخص أخر والإثنين منتمين لتنظيم داعش الإرهابي، هذا وقد ظهر الإثنين في الفيديو أحدهما ملثم والأخر يتحدث للكاميرا ويقول أنه يبايع زعيم داعش (أبو بكر البغدادي).

أما عن سبب قتله، فقال هذا الإرهابي أن السبب في قتل (بدر حمدي) هو السياسات السعوديه التي لا تحكم بشرع الله على حسب زعمه، ثم قام بعد ذلك في نهاية الفيديو هذا الإرهابي بتوجيه رسالة إلى السلطات السعودية.

حيث قال (إننا لن ننتهي أبدا، وسوف نقوم بالإنتقام لكل من قتلوا من إخواننا على يد السلطات السعودية، كما قال هذا الإرهابي أنه سوف يقوم بقتل جميع أقاربه الذين يعملون في الجهات العسكرية السعودية).

جديد بالذكر أن مقطع الفيديو الذي تم نشره يظهر فيه هذا الضابط وهو بصحبة هذين الشخصين ويخرجانه عنوة من السيارة، ثم يحاول الهروب منهم، ولكن يقوم أحدهم بإطلاق الرصاص عليه قبل تمكنه من الهرب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

8 تعليقات
  1. هنو يقول

    مسحورين أذناب المجوس يقتلون ناس أبرياء

  2. غير معروف يقول

    الله يرحمه ويغفر له ويكفينا شششر هالقتله الذين لايمثلون الدين الاسلامي بل ارهابيين

  3. mustapha يقول

    الله يرحمه ويرحم جميع الشهدا الذين استشهدوا دفاعا على الدين و الو طن يارب ابعد عنا شرالأشراروانجنا منهم في الليل والنهار

  4. mustapha يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل الله ينتقم منكم يا اعداء الله والإسلام والمسلمين والعروبة الاتستحيو من الله و تخا فو ن من عقابه إن الله يعلم ما في انفسكم وما تظمرونه لهذه الأمة من شر مستعنين مع كل عدو على الأمة و الدين لكن الله بالمرصاد لكل ظالم اللهم احفظ المسلمين وبلاد الحرمين وخادمهما عبدك الملك المتواضع سلمان إبن عبد العزيز وكل غيو ر على ديننا الحنيف

  5. غير معروف يقول

    في رائي الشخصي، ان كان كما تدعي بانه سجن وضرب الكثير فيجب ان يحاكم بقدر ما فعل من السجن والضرب للاخرين . وليس بالقتل والغدر وزعزعة امن البلد، ولا ينبغي تجاوز قانون أي بلد بعمل اعمال فردية والا سوف يكون قانون الغابة هو السائد في جميع الدول… الله المستعان، وحسبي الله ونعم الوكيل… اللهم وحد كلمة المسلمين على الحق والعدل.

  6. غير معروف يقول

    حسبي الله عليكم اللله يبيدكم ويفكنا منكم الله يرحمه ويصبر قلب امه ??

  7. عبد الله محمد يقول

    من يعتقل الناس من مجرد رأي ويقتلهم يستحق جنوده العقاب بالمثل

  8. ِِمصري كلب السيسي يقول

    هل تعرف من بدر الرشيدي يا كلب سيسي اليهود ؟

    هذا كلب من كلاب المنافقين استقوى على النساء في القصيم سجن وضرب الكثير وحان قتله