“حسام حمدي” صاحب صفحة “RNpedia” ومساعدته في نشر محتوى تعليمي هادف في المجال الطبي

حسام حمدي، طالب بالفرقة الرابعة كلية التمريض، جامعة المنوفية، الذي أقبل على الالتحاق بكلية التمريض حُبًّا فيما تُقدمه هذه المهنة العظيمة التي تحافظ على سلامة المرضى وحماية البيئة الإنسانية التي يتواجد بها المريض ومساعدته وتلبية احتياجاته والتعاون مع الفريق الطبي بصفة عامة وفريق التمريض بشكل خاص، والتي تؤهل الطالب عِلْمِيًّا وَعَمَلِيًّا، للعمل في المنظومة الصحية تحت قيادة الدكتور “خالد عبد الغفار” وزير الصحة.

قام الطالب حسام حمدي بإنشاء صفحة خاصة بالمحتوى الطبي على مواقع التواصل الاجتماعي باسم “RNpedia”. والتي يُقدم من خلالها محتوى هادف يساعد الطلاب على المعرفة بهذه المهنة، والعمل على تطوير المنظومة الطبية، ونشر الوعي بين الناس من خلال المعلومات الصحية التي تقدمها الصفحة والتي تساعد في الحفاظ على سلامة البيئة والمواطن، بالإضافة إلى إنشاء كيان خاص بالتمريض المصري ورفع كفاءة العاملين بهذه المهنة.

أحبَّ الطالب حسام حمدي دراسته في كلية التمريض، ويسعى دائمًا إلى التطوير من نفسه ورفع شأن مهنته بانتمائه لها، لِمَ تُقدمه من عمل إنساني يخدم المواطنين والمرضى والمجتمع، وقد ساهم مؤخرًا في تنظيم اِمتحانات القدرات “كلية التمريض، جامعة المنوفية” للطلاب الذين اختاروا أن يكونوا في هذا المجال تحت قيادة الدكتورة “إيناس قاسم” عميد الكلية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد