انطلاق مباراة نابولي ورينجرز اليوم بعد تأجيلها 24 ساعة بسبب وفاة الملكة إليزابيث 

نابولي الإيطالي أمام رينجرز الاسكوتلندي
نابولي الإيطالي أمام رينجرز الاسكوتلندي

تم تأجيل مباراة نابولي الإيطالي أمام رينجرز الاسكوتلندي بسبب وفاة الملكة إليزابيث، والتي كان من المقرر أن تنطلق أمس الموافق 13 سبتمبر 2022، سوف تبدأ اليوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر، ليعلن كفارادونا تألقه من جديد بقيادة فريق نابولي أمام رينجرز الاسكتلندي بعد أن استطاع تحقيق 4 أهداف في مباراة فريق ليفربول في الجولة الأولى مقابل هدف في دوري أبطال أوروبا، فما هي توقعاتك لتلك المباراة؟

انطلاق مباراة نابولي ورينجرز اليوم بعد تأجيلها 24 ساعة بسبب وفاة الملكة إليزابيث 

كان وفاة الملكة إليزابيث سببا في تأجيل مباراة نابولي الإيطالي أمام رينجرز الاسكوتلندي، فقد كان الموعد الرسمي للمباراة هو يوم الثلاثاء 13 سبتمبر لمن بسبب قلة إعداد موارد الشرطة في ذلك الوقت بسبب وفاة الملكة تم تأجيل المباراة لتبدأ اليوم. 

ستكون المواجهة صعبة بالنسبة لأصحاب الأرض أمام الفريق الإيطالي، وذلك بسبب مطالبهم التي أعلنها رينجرز بالتعويض عن خسارته الرباعية أمام أياكس أمستردام خلال جولتهم الأولى. 

أما فريق نابولي فبعد الانتصار الذي حققه على فريق ليفربول في جولته الأولى جعلته متلهفا لتحقيق انتصار آخر، كما أنه مرشحنا الخرج بنتيجة إيجابية مرضية في مباراة رينجرز، حيث يمتلك الفريق الإيطالي أسلحة هجومية استطاعت أن تثبت فعالياتها بوجود خفيتشا كفاراتسخيليا الذي يعتبر أبرز صفقات النادي الجنوبي للمباريات القادمة. 

موعد مباراة نابولي ورينجرز وأهم القنوات الناقلة

سوف تنطلق مباراة نابولي الإيطالي أمام رينجرز الاسكوتلندي اليوم  في تمام الساعة 10 بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، ويمكنكم مشاهدة المباراة حصريا على قناة beIN Sports extra 2 بجودة عالية. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد