جدول الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي يضم مانشستر ستي وكريستال بالاس تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

يحل يوم السبت 27 أغسطس نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على نظيره كريستال بالاس ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، وذلك بعد أن خاض فريق مانشستر سيتي ثلاث مباريات قوية في بداية هذا الموسم بالرغم من تعادله أمام نيوكاسل، وفي الوقت نفسه بدأ كريستال بالاس منافساته بشكل ضعيف في بداية الموسم على الرغم من تحقيق الفوز على أستون فيلا بفارق هدفين في مباراته الأخيرة.

موعد مباراة مانشستر سيتي

الدوري الإنجليزي الممتاز

يحتل فريق أرسنال المركز الأول برصيد تسع نقاط، ويأتي بعده مانشستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي برصيد سبع نقاط وبفارق نقطتين ويحتل المركز الثاني بعد تعادله مع نيو كاسل في مباراته الأخيرة ويعد هذا هو التعادل الأول لهذا الموسم، بينما يحتل نادي كريستال بالاس المركز التاسع برصيد أربع نقاط بعد فوزه على أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كما يقام أيضا العديد من المباريات الجولة الرابعة يوم السبت، أبرزهم مباراة ليفربول الإنجليزي وبرنموث، ومباراة تشيلسي وليستر سيتي، ومباراة أرسنال مع فولهام، ومباراة مانشستر يونايتد ساوثامبتون.

الدوري الإنجليزي

موعد المباراة والقنوات الناقلة

سوف تذاع المباراة يوم السبت الموافق 27 أغسطس في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية.
هذا وسوف تنقل المباراة عبر الناقل الحصري مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة الناقل الرسمي لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في إفريقيا والشرق الأوسط.

بي إن سبورت


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد