مَن هو فؤاد بخش الذي حزنت السعودية على وفاته؟!

حزنت المملكة العربية السعودية على وفاة الفنان السعودي فؤاد بخش عن عمر يناهز الـ 63 عامًا حيث أصيب بشلل نصفي في الوجه أثناء تواجده في القاهرة للمشاركة في أحد الأعمال المصرية.

الفنان السعودي الراحل فؤاد نخش

الفنان السعودي الراحل فؤاد نخش

وقالت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية إن الفنان السعودي فؤاد بخش أصيب منذ ستة اشهر بجلطة في المخ وطلب منه الأطباء الابتعاد عن المجال الفني في الوقت الحالي.

لكن الفنان السعودي فؤاد بخش رفض نصائح الأطباء وذهب ليعمل ويتابع العمل الفني في القاهرة إلى أن وافته المنية بجلطة جديدة ادت إلى شلل نصفي ثم وفاته ويعتبر من اوائل الممثلين في الساحة الفنية السعودية حيث قضى اربعين عام في المجال الفني بالعالم العربي والسعودية.

وللفنان فؤاد بخش العديد من الاعمال على الساحة الفنية باللهجة المصرية والخليجية ودشن الناشطون على موقع “تويتر ” تغريدة تحمل عنوان #وفاه_الفنان_فؤاد_بخش ونشروا العديد من تغريدات التعزية والحزن على فؤاد بخش.

اقرأ أيضًا 

 

تفاصيل استثمار شركة « العثيم » السعودية 300 مليون دولار في السياحة بمصر

  يمتلك القطاع الخاص السعودي شركات متنوعة ومتخصصة في المجال السياحي والترفيهي وعملت الكثير منها على تنويع نشاطاتها اقليميًا. مصر أكبر الدول العربية سكانًا كانت منذ زمن بعيد محط أنظار… أكمل القراءة ←

نبوءة مصطفي محمود تتحقق.. مصائب هبوط أسعار النفط بالعالم العربي

  تنبأ الدكتور مصطفي محمود في حلقة له من برنامج “العلم والإيمان” أذيعت عام 1985 بمؤامرة العالم الغربي المتمثلة في انخفاض أسعار النفط في العالم العربي وحذر الخليج العربي حينها… أكمل القراءة ←


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد