مراجعة لمواصفات هاتف Huawei Mate Xs 2 الجديد القابل للطي مع السعر

Huawei Mate XS 2 جوال ينطوي بالكامل ويأتي بشاشة OLED، مع سرعة شحن عالية ويصنف من أقوى الهواتف الرائدة لعام 2022 وآخر إصدارات شركة هواوي الصينية. حيث يحتوي هذا الجهاز الجديد على مواصفات متطورة وتقنيات ممتازة وتفوق على الكثير من جوالات الشركات المنافسة. في هذا المقال نتعرف أكثر على خصائص هاتف Huawei Mate XS 2 الجديد.

هاتف هواوي مات اكس اس 2

مراجعة تفصيلية مع السعر لهاتف Huawei Mate Xs 2

مراجعة كاملة لمواصفات هاتف Huawei Mate XS 2:

 التصميم   وشكل الهاتف  يمتده تصميمه للجيل الأول مع تحسينات كثيرة كنقص الوزن والحجم، مع طي خارجي للجهاز كما يأتي بحواف Falcon Wing Hing أو جناح الصقر وبعد الطي لا تظهر أي عيب أو خطوط على الشاشة، والجهة الخلفية مصنوعة من مادة Fiber Glass تشبه ملمس الجلد والجهة الأمامية تحتوي على ثقب بداخل الكاميرا الأمامية.
 الشاشة  حجمها 7.8 إنش بأبعاد 2480* 2200 دون طي وحجمها عند طي الجهاز 6.5 إنش بأبعاد 2480* 1176. من نوع OLED بتردد 120 هيرتز.
 المعالج  يحتوي هاتف Huawei Mate XS 2 على معالج من Snapdragon 888 4G بثمانية أنوية مصنوع بدقة 5 نانومتر، مع معالج رسومي Adreno 660 ويستخدم نظام تبريد سائل Graphen Liquid Cooling System الذي يساعد في إعطاء أداء ثابت وتردد عالي أثناء الاستخدام.
 البطارية  تاتي بحجم 4600 mAh مع Super charge تصل إلى 66 W
 الكاميرات الخلفية   الأساسية ب 50 ميجابكسل تسمى ب True-Chroma Camera والثانية بدقة 13 ميجابكسل. أما العدسة الثالثة مقربة بدقة 8 ميجابكسل. حيث تحتوي هذه الكاميرات على تقنية Huawei XD optics Technology تساهم في إعطاء جودة ودقة عالية كذلك تحتوي على تقنية XD Fusion Pro True التي تساهم في إعادة معالجة تفاصيل الصورة بحيث تصبح الصورة جيدة جداً ومرضية بتفاصيل أدق وكثرة الألوان
 الكاميرا الأمامية   عريضة بدقة 10.7 ميجابكسل.
 الذاكرة والتخزين   الذاكرة العشوائية 8GB مع تخزين 512 GB.
هواوي الجديد
huawei الجديد القابل للطي بميزات عالية
كاميرا السالفي لهواوي مات اكي اس 2
شكل الواجهة الأمامية والكاميرا للهاتف

ميزات أخرى للهواوي الجديد:

  • نظام التشغيل: مبني على طريقة أندرويد بواجهة EMUI 12.0.1 لكنها غير مدعومة بخدمات جوجل، ولكن شركة Huawei عوضت هذا الشيء بمتجر App Gallery ومحرك بحث Petal Search.
  • مستشعر البصمة: في نفس زر القفل باستجابة سريعة وممتازة.

سعر الجهاز:

  • يصل سعر الهاتف في أوروبا حوالي 2000 يورو.
  • كما بلغ Huawei Mate XS 2 في الجزائر سعر 300000 دينار.
  • وسعره في السعودية ل8000 ريال.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد