تبدأ من 25 ألف جنيه.. أسعار عمرة المولد النبوي المتوقعة لهذا العام

أعلنت شركات السياحة الدينية العاملة في “الحج والعمرة” أسعار عمرة المولد النبوي الشريف 1444 المتوقعة، مع بداية وزارة السياحة التحضير لبدء موسم العمرة للحفاظ على المعتمرين المصريين، من جانبه توقع أحمد البكري، عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية أن تفتح الحكومة تأشيرات العمرة من أجل القضاء على أزمة السماسرة والأسواق الموازية ومواجهة تأشيرات.

هتولع وهتوصل 35 ألف جنيه.. الأسعار المتوقعة لعمرة المولد النبوي وتحذيرات من شركات السياحة

أسعار عمرة المولد النبوي

ولفت عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية، إلى أن أسعار عمرة المولد النبوي الشريف يتوقف على عدد التأشيرات المتاحة خلال الموسم الجديد، إذ أنه في حال تخصيص 120 ألف تأشيرة للموسم بالكامل لن تقل الأسعار عن 35 ألف جنيه لبرنامج العمرة الواحد، وإذا تم تخصيص 300 ألف تأشيرة تبدأ الأسعار من 30 ألف جنيه، أما في حال تخصيص 500 ألف تأشيرة تبدأ الأسعار 25 ألف جنيه.

هتولع وهتوصل 35 ألف جنيه.. الأسعار المتوقعة لعمرة المولد النبوي وتحذيرات من شركات السياحة
هتولع وهتوصل 35 ألف جنيه.. الأسعار المتوقعة لعمرة المولد النبوي وتحذيرات من شركات السياحة

أسعار عمرة المولد النبوي للبرنامج الاقتصادي

من جانبه أوضح ياسر سلطان عضو اللجنة العليا للحج والعمرة الأسبق بدء أسعار برامج عمرة المولد النبوي للموسم الجديد للبرنامج الاقتصادي من 25 ألف جنيه شاملة تذاكر الطيران، ولفت إلى أن المعتمر يجدها السعر خارج شركات السياحة المنظمة للعمرة حيث أن التأشيرة أصبحت الآن ترانزيت وتضم تأشيرة الإمارات بسعر 6 آلاف جنيه من وكلاء سعوديين مباشرة ويضيف لها المعتمر سعر تذكرة الطيران ويذهب لأداء العمرة.

زيادة التأشيرات ينقذ الشركات من السماسرة

ولفت إلى أن زيادة التأشيرات ينقذ الشركات من السوق السوداء والسماسرة ويمنع المواطنين من البحث عن أى وسائل أخرى من أجل السفر لأداء العمرة، وتكلف الدولة أموال وعملة صعبة غير مراقبة من خلال تأشيرات ومكاتب سماسرة غير مرخصةـ وخاصة بعد إعلان المملكة تلقى طلبات العمرة بداية من شهر أغسطس القادم.

ولفت إلى أنه في حال أن تقل التأشيرات عن 500 ألف سكون هناك خطأ كبير ويزيد من سعر البرامح ويصنع سوق جديد للتأشيرات خاصة أن تاشيرات الزيارة والسياحة والـ B2C يروج لها على وسائل مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة كبيرة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد