رانيا فريد شوقى تثير الجدل وتحيى ذكرى وفاة والدها فريد شوقى بفيديو ساخر

أثارت الفنانة الجميلة رانيا فريد شوقى الكثير من الجدل، وذلك بعد أن قامت بإحياء الذكرى الـ 25 لوفاة والدها الفنان الراحل فريد شوقى، حيث قامت بنشر فيديو ضاحك لوالدها مع الراحل رشدى أباظة أثناء تشاركهما في أحد الأفلام السينمائية، وقامت بنشر الفيديو من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”.

رانيا فريد شوقى تحيى ذكرى وفاة والدها فريد شوقى بفيديو ساخر

رانيا فريد شوقى تحيى ذكرى وفاة والدها فريد شوقى بفيديو ساخر

وعلقت الفنانة رانيا على الفيديو قائلة:ـ “حل علينا اليوم الذكرى الـ 25 على وفاة والدى الفنان فريد شوقى، وأيضاً ذكرى وفاة الفنان رشدى أباظة الـ 42 من الأعمال التى جمعتهما معاً فيلم طريق الشيطان، وغلى فكرة لاقيت الفيديو ده حد نشره وعجبنى أوى، وبعيداً عن علاقتها بالعمل فقد كانت تجمعهما علاقة صداقة قوية.. ربنا يرحمهما ويغفر لهما ويسكنهما فسيح جناته.. وحشتونا أوى ووحشنا الزمن الجميل”.

فريد شوقى ورشدى أباظة

ومن جانبه، فإن آخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقى حدوته بعنوان “أُم العيال”، ومسلسل بعنوان “زى القمر” وشارك الفنانة البطولة كلاً من “محمود عمرو محمود ياسين، أحمد وفيق، ضياء المرغنى، رضوى جودة”، ومجموعة كبيرة من الفنانين الشُبان، والمسلسل من تأليف عمرو الدالى وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداث المسلسل حول رانيا والتى تزوجت وأنجبت 7 أولاد، والتى تتعرض للإهانة والضرب دائماً من زوجها ويقوم بالاستيلاء على أموالها.

رانيا فريد شوقى

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة رانيا فريد شوقى شاركت مؤخراً في بطولة مسلسل “الحلم”، وجسدت فيه دور بنت البلد وتزوجت من الفنان محمد رياض، وبعد دخوله السجن يتم هدم العشوائيات وتنتقل زوجته بعدها إلى حى الأسمرات وبعدها تتوالى أحداث المسلسل.

رانيا فريد شوقى

وشارك الفنانة بطولة المسلسل كلاً من “محمد رياض، نضال الشافعى، أنوشكا، صابرين، كمال أبو رية، مدحت تيخة، محمود الجابرى، سميرة عبدالعزيز، صلاح عبدالله”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، وحقق المسلسل الكثير من النجاح.

رانيا فريد شوقى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. خديجة بودبزة يقول

    أنا التي قلتو لي البارحة رائحة في مسابقة الحلم بالسيارة