طقم حكام بولندي لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

يواجه النادي الأهلي المصري بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز نظيره نادي الزمالك بقيادة فيريرا، وذلك يوم الخميس القادم ضمن منافسات كأس مصر ٢٠٢٠ في المباراة النهائية لتحديد الفائز بالبطولة.

طقم حكام بولندي لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

طقم حكام مباراة الزمالك والأهلي في نهائي الكأس

يدير مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، طقم حكام بولندي الجنسية، ويكون مدير ساحة شيمون مارتشينياك البالغ من العمر ٤١ عاماً ولديه الشارة الدولية منذ عام ٢٠١١، ومعه خمسة حكام آخرين اثنين حكم مساعد وحكم رابع وحكم var ومساعد حكم var، والكل بولندي الجنسية.

طقم الحكام
طقم الحكام

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 

تقام المباراة بسن الفارس الأبيض نادي الزمالك والمارد الأحمر النادي الأهلي، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، يوم الخميس القادم ضمن منافسات الجولة الختامية من كأس مصر نسخة ٢٠٢٠، على ملعب استاد القاهرة.

 

تردد القناة الناقلة للمباراة

تذاع مباراة النادي الأهلي ونادي الزمالك عبر قناة أون تايم اسبورتس التي لها أحقية بث المباريات المصرية في الدوري المصري الممتاز والكأس والبطولات الأخرى المختلفة، ويسبق المباراة استوديو تحليل يكون به ألمع نجوم الكورة المصرية والمحللين المحترفين.

تردد قناة أون تايم اسبورتس

التردد الجديد هو «.. 11861 معدل الترميز 27500..».

تردد القناة “11861”

معامل الاستقطاب “رأسي”

معامل الترميز “27500”

معامل تصحيح الخطأ “6/5”

طريق الفريقين للصعود للنهائي

صعد النادي الأبيض إلى النهائي بعد الفوز على نادي أسوان بهدفين دون رد في نصف النهائي، والمارد الأحمر صعد بعد الفوز على نادي بتروجيت بهدفين مقابل هدف وكانت المباراة الأولى التي يديرها المدير الفني البرتغالي الجديد للنادي الأهلي.

 

ترتيب الفريقين في الدوري المصري الممتاز

 

يحتل الفارس الأبيض نادي الزمالك صدارة جدول الدوري المصري الممتاز بعدد ٥٧ نقطة حصدهم من خلال ٢٥ مواجهة ويتبقى له في الدوري ٩ مباريات وبهم مباريات قوية ضمنهم مباراة الزمالك والجونة يوم ١ أغسطس القادم.

بينما جاء المارد الأحمر النادي الأهلي في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ٤٨ نقطة حصدهم من خلال ٢٣ مباراة، ويتبقى له ١١ مباراة في الدوري المصري الممتاز، ولكن ليست بصعوبة المباريات المتبقية للفارس الأبيض نادي الزمالك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد