بـ95 دولار فقط.. أرخص هاتف ذكي بمواصفات خيالية

اطلقت شركة ريلمي هاتفها الذكي Realme Narzo 50i الذي يأتي ضمن أحدث هواتفها الذكية في الفئة الاقتصادية، نظرًا لسعره الرخيص للغاية مقارنة بمواصفاته، حيث يأتي الهاتف ببطارية قوية بسعة 5000 ملي امبير، مع معالج Unisoc T612 ثماني النواة بسرعة 1.8 جيجا هرتز، إضافة الي معالج رسومي Mali-G57.

أحدث هاتف في الفئة الاقتصادية من شركة ريلمي

كما يأتي هاتف Narzo 50i من شركة ريلمي بشاشة IPS LCD بقياس 6.5 بوصة بدقة HD + مع وجود كاميرا سليفي بدقة 5 ميجا بيكسل، في المنتصف أعلى الشاشة.. بينما تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجا بكسل مع فلاش LED، وتتيح تصوير مقاطع فيديو بجودة FHD.

صور أرخص هاتف ذكي من ريلمي

ويعمل الهاتف الجديد بواجهة تشغيل Realme UI Go بنظام أندرويد 11، ومتاح ثلاث خيارات من الذاكرة العشوائية للهاتف، بسعة 2 جيجا رام أو 3 جيجا رام أو 4 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية 32 أو 64 جيجا بايت.. أيضًا يوفر الهاتف إمكانية إضافة ذاكرة تخزين خارجية، مع وجود شريحتين اتصال بشبكات الجيل الرابع.

مواصفات أرخص هاتف من ريلمي

ويعيب الهاتف قدرة الشحن المنخفضة المقدرة بـ 10 واط، رغم سعة البطارية الكبيرة التي تبلغ 5000 مللي امبير.. لكن مقارنة بالسعر المنخفض ومواصفات الجهاز فهو خيار رائع، ويأتي الهاتف باللونين الأخضر والأزرق وبأسعار تبدأ من 95 دولار أمريكي للإصدار 2 جيجا رام و100 دولار للإصدار 3 جيجا رام.. وتم طرحه في الأسواق ابتداًء من 27 يونيو من الشهر الماضي.

محتويات علبة هاتف narzo 50 i من ريلمي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    كم سعره بالسوق المصري