صدمة بالأوساط الفنية.. “مطرب شهير يواجه السجن لمدة 30 عامًا بتهمة الاستغلال الجنسي للأطفال

 

 

ضجت وسائل الإعلام العالمية اليوم، بإصدار حكم بالسجن على المطرب الشهير “آر. كيلي” لمدة 30 عامًا، بتهمة الإبتزاز والاستغلال الجنسي، في تسع قضايا بسبب مخطط الاعتداء الجنسي الذي دام عقودًا واستهدف المعجبين الشابات، بعضهن قاصرات، وكذلك فتيان..

 

السجن 30 عامًا للمطرب آر.كيلي

في محكمة اتحادية في بروكلين، حكمت قاضية المقاطعة الأمريكية آن دونيلي، على المطرب الشهير “آر.كيلي”، بعد إدانته بالابتزاز والاستغلال الجنسي في سبتمبر 2021.

خلال الجلسة، استمعت القاضية إلى أقوال الضحايا. كما أمرته بدفع غرامة قدرها 100 ألف دولار، حسب وكالة أسوشيتيد برس. وواجه المغني، المسجون منذ عام 2019، اتهامات منفصلة باستغلال الأطفال في المواد الإباحية وعرقلة سير العدالة في قضية اتحادية في شيكاغو.

يأتي الحكم لتتويج جلسات محاكمة استمرت لعقود، في محكمة بروكلين الفيدرالية، للمطرب الشهير، واسمه الحقيقي “روبرت سيلفستر كيلي”، الذي باع أكثر من 75 مليون تسجيل وحصد 3 جوائز جرامي.

 

جلسات المحاكمة في بروكلين

قالت القاضية آن دونلي، أن المتهم دمر حياة عدد لا يُحصى من الضحايا وأساء استغلال إعجابهم به خلال 25 عامًا.

وطبقا للتحقيقات، سيطر كيلي، على حياة معجبيه من الشابات، وجعلهم يسمونه “أبي”، وتحكم في ما يأكلونه، وأمرهم بتجنب الاتصال بالعين مع رجال آخرين وحبسهم في الغرف والحافلات السياحية لفترات طويلة.

هذا ولم يخاطب كيلي، الذي يواجه محاكمة ثانية بتهم مماثلة في مسقط رأسه في شيكاغو، ويخطط لاستئناف إدانته في بروكلين، أمام المحكمة، وفقا لتصريحات المحامية جينيفر بونجيان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد