الاتفاق مع ريكاردو سواريز في منصب المدير الفني للنادي الأهلي

كشف تقارير صحفية عن انتهاء المفاوضات بين إدارة النادي الأهلي المصري وبين المدرب البرتغالي (ريكاردو سواريز) التي انتهت بالنجاح وحصول النادي الأهلي علي خِدْمَات سواريز في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وينتظر الجميع الإعلان بشكل رسمي من جانب مسؤولي النادي  الأهلي عن إتمام التعاقد والانتهاء من كافة البنود والإجراءات الإدارية خصوصا أن المدرب البرتغالي يرتبط في الوقت الحالي بتدريب مع نادي جيل فيسنتي البرتغالي حتى نهاية هذا الشهر، وأفادت التقارير الصحفية أن الاتفاق على القيادة الفنية للفريق الأكبر في أفريقيا والشرق الأوسط لمدة موسمين.

ريكاردو سواريز هو مدرب برتغالي الجنسية وقد بدأ طريقة في مجال التدريب وهو في سن 30 عاما (وهو حاليا في سن 47 عام) ليقود عدة أندية في الدرجات الأقل في الدوري البرتغالي وتدرج معهم إلى الدوريات الأعلى كما درب العديد من فرق الهواة في بداية مسيرته التدريبية.

وكان أبرز ما حققه سواريز من نتائج كان مع فريقه الحالي جيل فيسنتي البرتغالي حيث احتل معهم الموسم الماضي المركز الخامس في الدوري البرتغالي الممتاز وهو المركز الذي يؤهلهم إلى خوض ملحق بطولة دوري المؤتمر الأوربي.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لعب الخمس مباريات الماضية بعد رحيل المدير الفني السابق الجَنُوب أفريقي بيتسو موسيماني، وكان يرأس القيادة الفنية للفريق بشكل مؤقت الكابتن سامي قمصان، وذلك حتى التعاقد مع مدير فني جديد للفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد