شاومي تكتسح الأسواق بـ Xiaomi Band 7 بمواصفات رائعة وسعر مناسب

أطلقت شركة شاومي الصينية الرائدة في تصنيع الهواتف والساعات الذكية في العالم، أحدث إصدارتها خلال الأيام القليلة الماضية وهي أسورة Xiaomi Band 7 الذكية في الصين، وعلى الرغم من إطلاق السوار الذكي منذ فترة قصيرة إلا أنها حققت نسبة مبيعات كبيرة في الأسواق الصينية.

شاومي تكتسح الأسواق بـ Xiaomi Band 7 بمواصفات رائعة وسعر مناسب

شاومي تحقق نسبة مبيعات كبيرة بـ Xiaomi Band 7

من جانبه أشار موقع “Gsmarena” التقني أن شركة Xiaomi، قد شاركت مؤخراً صورة ترويجية عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الصينية “Weibo”، من أجل الاحتفال بالنجاح الكبير والهائل التي حققته الشركة في أسورتها الذكية الجديدة التي تم إطلاقها في الأسواق الصينية، حيث تجاوزت مبيعات المنتج حاجز المليون في أقل من شهر.

مواصفات Xiaomi Band 7

تم إطلاق الإسورة الذكية Xaiomi Band 7 من خلال نوعين مختلفين، حيث يحتوي كلاً من النوعين على شاشة من نوع AMOLED، وهي بدقة عرض 192 × 490 بكسل، وبقياس 1.62 بوصة، و500 شمعة سطوع، مع كثافة بكسل PPI تبلغ 326 نقطة في البوصة.

مميزات الأسورة

  • تتمتع بميزة “Always on Display”.
  • مستشعرات رائعة خاصة بالصحة منها مستشعر معدل ضربات القلب وغيرها.
  • مجهزة للياقة البدينة بأكثر من 120 وضعاً رياضياً مع تحليل البيانات وتتبع النشاط.

تتمتع شركة شاومي بشعبية كبيرة في العديد من دول العالم سواء في الهواتف الذكية التي تُصدرها، أو من خلال ساعتها الذكية Xiaomi Band التي تنتجها للعديد من دول العالم.

سعر Xaiomi Band 7

يبدأ سعر Xaiomi Band 7 من 37 دولار أمريكي وهو ما يعادل 685 جينه مصري تقريباً، وهي متوفرة الآن في الصين، ومن المتوقع أن يتم عرضها في الأسواق العالمية خلال الفترة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد