موعد مباراة النادي الأهلي وغزل المحلة القادمة في الدوري المصري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، نظيره نادي غزل المحلة، يوم الأربعاء القادم، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، ويسعى الفريق الأول للنادي الأهلي إلى تقليص الفارق بينه وبين غريمه نادي الزمالك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز ٢٠٢٢.

موعد المبارة

تقام المباراة بين النادي الأهلي المصري ونادي غزل المحلة، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد الأهلي والسلام.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري الممتاز

فى غضون ذلك، يحتل النادى الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد لعب ١٨ مباراة حصل منها على ٤١ نقطة، بينما يحتل نادي غزل المحلة المركز ال١١، بعد لعب ٢١ مباراة حصل منها على ٢٥ نقطة.

أبرز مواجهات الفريقين

واجه الفريقين بعضهما في أكثر من ثلاثة مواجهات هذا العام، وكان التفوق حليف النادى الأهلي في اجمالى المباريات، وكانت المباراة الأخيرة بين الفريقين في شهر نوفمبر من العام الماضي، وانتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أحرز أهداف الأهلي “علي معلول، بيرسي تاو، محمد مجدي أفشة”، بينما أحرز أهداف غزل المحلة ” أكرم توفيق هدف عكسي، وعبده يحيى”.

هدافي الفريقين

يتصدر علي معلول هدافي النادى الأهلي ب ٦ أهداف متساويين مع محمد شريف بعد هدف أمس في مباراة القمة أمام القلعة البيضاء “الزمالك”، بينما في غزل المحلة يتصدر عبده يحيى هدافي الفريق ب ٥ أهداف.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل قنوات اون تايم سبورت مباريات الدوري المصري الممتاز، وجميع المباريات داخل مصر، ويوجد استوديو تحليلي قبل بدء كل مباراة يكون به ألمع نجوم الكرة المصريه والمحللين الرياضيين.

المعلق على المباراة

يكون نجم التعليق الصوتي على المباريات “أيمن الكاشف” هو المعلق على المباراة القادمة بين النادى الأهلي وغزل المحلة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد