وكيل تويوتا في السعودية يطلق سيارة أفالون 2016 بكل التحديثات الجديدة

أطلق عبد اللطيف جميل وكيل تويوتا في السعودية سيارة أفالون 2016 بالتحديثات الجديدة. والتي تشمل شبكا في الأمام واسعا في جزئيه العلوي والسفلي، حيث أصبح السفلي أكثر هجومية وانخفاضا، أما العلوي قد أصبح أنحف من السابق. كما تحمل السيارة في الصدام الأمامي إشارات جانبية بدلا من مصابيح الضباب، وجنوط بمقاس 18 إنش، وفي الأمام والخلف توجد مصابيح LED، وبخصوص الداخلية فهي مطابقة تقريبا للموديل السابق، حيث تتوفر في الأمام بمقاعد كهربائية ونظام لشحن الهواتف لاسلكيا.

وكيل تويوتا في السعودية يطلق سيارة أفالون 2016

ومن جهة نواحي الأمان والسلامة، سيارة أفالون تتميز بوسائد هوائية للسائق والراكب أيضاً الأمامي والركبتين، وتمتد بطول السيارة ستائر هوائية جانبية للمقاعد الأمامية والخلفية، ومجموعة من أنظمة السلامة كنظام الحماية من التصادم ونظام التحكم بالجر ونظام التحكم بالثبات.

وتتميز السيارة بمحرك V6 بسعة 3.6 لتر بقوة 275 حصان وعزم 347 نيوتن- متر، مرتبط مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات مرتبط بنظام الدفع الأمامي. ويبلغ صرف السيارة للوقود 12 لتر/100 كم. 111.000

ألف ريال سعودي هو سعر سيارة أفالون لفئة XLE، تليها فئة XLE Touring بسعر 120.000 ريال، وفئةLimited Navigation بسعر 140.000 ريال، أما بخصوص Limited Premium فئة بجميع المواصفات فإنها ستكون متوفرة بحلول شهر مارس القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد