أحدث ظهور للنجمة هيفاء وهبي قبل إستكمال فيلمها الجديد

يبدو أن الفنانة اللبنانية ونجمة الغناء العربي هيفاء وهبي قررت أن تشارك جمهورها من جديد بأحدث إطلالتها الجميلة، حيث شاركت جمهورها مجموعة من الصور على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام تظهر فيها بإطلالة جميلة.

هيفاء وهبي تظهر بإطلالة رائعة

وأطلت هيفاء وهبي على جمهورها بإطلالة كاجوال جذابة في أحدث ظهور لها حيث كانت ترتدي بنطال جينز وتوب أسود، ونشرت الصور على حسابها، ولاقت إعجاب متابعيها الذين تفاعلوا مع الصور بالتعليقات.

جاهزية الأغنية الجديدة لهيفاء وهبي

يذكر أن النجمة هيفاء وهبي اختتمت مؤخرا تسجيل أغنية جديدة بعنوان ” قاعدة بتفرج” من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان محمد الصاوي، توزيع هاني يعقوب، ومقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، لتصبح أول أعمالها الغنائية في موسم الصيف.

عودة هيفاء وهبي للسنيما بعد غياب 8 سنوات

وتستعد المبدعة اللبنانية هيفاء وهبي لاستئناف تصوير مشاهدها في فيلم “رمسيس باريس”،  والذي إنتهي صناعه من تصوير الغالبية العظمى من مشاهدهم في فرنسا، والتي استغرقت أكثر من أسبوعين تصوير هناك.

الجدير بالذكر أن هذا الفيلم يشارك في بطولته مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمود حافظ، محمد ثروت، محمد سلام، محمد أسامة أوس أوس، سميرة مقرون، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير

حيث تعود الفنانة  هيفاء وهبي إلى السينما بعد غياب 8 سنوات حيث كان آخر أفلامها “حلاوة روح” عام 2014، وبعدها انتهت من تصوير فيلم بعنوان “أشباح أوروبا” منذ عامين، إلا أنه يواجه مصيراً مجهولاً بسبب الأزمة الكبيرة التي نشبت بينها وبين منتج الفيلم محمد وزيري الذي كان مدير أعمالها السابق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد