رسمياً.. إطلاق هاتف تكنو Camon 19 Pro بقدرات تصويرية متطورة وسعر رائع

أعلنت شركة تكنو عن هاتف تكنو Camon 19 Pro الرائد بمواصفات رائعة، والذي يأتي ضمن سلسلة Camon 19، حيث يأتي الهاتف الحديث كأول هاتف في العالم مزوداً بمستشعر RGBW بدقة 64 ميجابكسل، والذي تم تصنيعه من شركة سامسونج عملاق تصنيع الهواتف الذكية في العالم.

رسمياً.. إطلاق هاتف تكنو Camon 19 Pro بقدرات تصويرية متطورة وسعر رائع

مواصفات هاتف تكنو Camon 19 Pro

من جانبه أشار الموقع التقني “gsmarena”، أن هاتف تكنو الجديد يمتاز بشاشة كبيرة بقياس 6.8 بوصة، وهي من نوع IPS LCD، وتدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية، وبدقة Full HD +، كما أنها تحتوي على نوتش أعلى منتصف الشاشة وهو مخصص للكاميرا الأمامية.

هاتف تكنو Camon 19 Pro

الكاميرا

يحتوي هاتف تكنو Camon 19 Pro على كاميرا رائعة، وهي تُعتبر نقطة البيع الأساسية في الهاتف، حيث إنه أول هاتف ذكي يأتي بمستشعر ISOCELL GWB بدقة 64 ميجا بيكسل مع مرشح لون أزرق وأبيض وأحمر وأخضر.

تحتوي الكاميرات الثلاثة في هاتف تكنو الجديد على عدسات بدقة 50 ميجا بيكسل، مع تقنية التقريب البصري 2x للقطات الشخصية، حيث لها طول بؤري مكافئ بقياس 50 ملميتر، حيث تبدو الصور مذهلة بفضل الوضع الليلي، فضلاً عن وجود مستشعر الساطع وتقريب OIS وEIS، وتدعم تقنية HDR.

المعالج والذاكرة

يعمل هاتف تكنو الجديد بواسطة معالج رائع من إنتاج شركة ميدياتك وهو من نوع Helio G96، حيث يأتي مقترناً بالذاكرة التالية:

الرام ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجابايت
الذاكرة الداخلية ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت

البطارية

يحتوي هاتف تكنو Camon 19 Pro الرائع على بطارية قوية بسعة 5000 مللي أمبير، حيث أنها تدعم الشحن السريع بقوة 33 وات، ويعمل بواجهة المستخدم HiOS 7.6، والتي ترتكز على نظام التشغيل أندرويد 11.

 

سعر هاتف Camon 19 Pro

يتوفر هاتف تكنو الجديد بسعر رائع مقابل 210 دولار أمريكي، وهو ما يعادل نحو 3900 جينه مصري لا غير، ويمكنك من خلال عملية حسابية التعرف على سعر الهاتف في السعودية والكويت والإمارات العربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ياسمين الأهدل يقول

    انا من اليمن وعاوزة اخذ
    نفس هذا الجوال بس مش عارفة من وين اطلب نفس الجوال
    ممكن تساعدوني