علامات إذا ظهرت في هاتفك فهذا يعني تلف بطارية الهاتف

تعتبر البطارية من أهم الأشياء التي تميز هاتفك المحمول، فكلما كانت بطارية الهاتف حالتها جيدة، كلما زاد من سعر الهاتف وحالته، لأن نفاذ البطارية بسرعة يؤدي إلى الإزعاج، لذا نكشف لكم في هذه المقالة علامات تلف بطارية الهاتف.

علامات تلف بطارية الهاتف

علامات تلف بطارية الهاتف

علامات تلف بطارية الهاتف

  • انتفاخ البطارية

من أشهر علامات تلف البطارية هي انتفاخ البطارية، فعندما تتلف بطارية هاتفك تنقطع خلاياها الداخلية، مما يجعل البطارية تنتفخ، ولكي تتجنب هذه المشكلة تأكد دائمًا أن بطارية هاتفك ليست ساخنة.

  • سخونة البطارية

إذا وجدت بطارية هاتفك ساخنة فهذا يعني أنها تتلف، تعد علامة ارتفاع درجة حرارة الهاتف من العلامات القوية على تلف بطارية الهاتف، ويمكنك تحميل أحد التطبيقات التي تقيس درجة حرارة الهاتف بشكل مستمر.

  • إعادة تشغيل الهاتف بدون إنذار مسبق

بعد إعادة تشغيل الهاتف بدون إنذار مسبق من الدلائل على ضعف البطارية، وعند وجود خلل بالبطارية يجعل ذلك الهاتف يعيد تشغيل نفسه بدون سابق إنذار.

  • نفاذ شحن البطارية بسرعة

عند نفاذ شحن البطارية بسرعة فهذا يدل على ضعف البطارية، حيث عادة البطاريات الجيدة لا تنفذ بسرعة، وكلما نفذت البطارية بسرعة فهذا يعني أن بطارية هاتفك لم تعد تعمل بشكل جيد.

  • بطء أداء الشاشة

إذا أصبح أداء الهاتف بطيء، ومن الصعب تشغيل بعض التطبيقات ولا تفتح بسهولة، وصعوبة الاتصال والرد على المكالمات، فهذا دليل على ضعف كفاءة بطارية الهاتف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد