تغيرات جديدة بمتجر App Store في شهر يونيو 2022.. تفاصيل

حرصت شركة آبل على وضع عدد كبير من التغيرات الجديدة في السياسة لمتجر App Store، حيث أنها قامت بتعديل قواعد كل شيء بداية من البحث عن المكافآت إلى العديد من الأمور الأخرى، ومع استعداد حدث WWDC 2022 في 6 يونيو القادم 2022، تُذكر الشركة المطورين بأنها جاهزة لإجراء تغير بعض التحديثات الخاصة بالسياسة والتي تم تأخيرها في السابق.

تغيرات جديدة بمتجر App Store في شهر يونيو 2022

تغيرات جديدة بمتجر App Store في شهر يونيو 2022

تغيرات في ساسة متجر App Store

سوف يتم تفعيل تغييرين في قواعد متجر التطبيقات الشهير “أب ستور”، حيث أكدت شركة آبل أنه اعتباراً من 30 يونيو 2022، سيتم الدفع داخل التطبيق للتطبيقات التي تُقدم خدمات اجتماعية مدفوعة على الإنترنت.

إمكانية حذف الحساب

وأكدت شركة أبل على متطلب يفرض على المطورين إمكانية حذف الحساب بكل سهولة، حتى البيانات المخزنة داخل أي تطبيق يسمح لهؤلاء المستخدمين بإنشاء حساب.

سبب تأجيل التغيرات

والجدير بالذكر أن السياسة الخاصة بخدمات المجموعة عبر الإنترنت مثل الفصول والأحداث جزء من مجموعة التغيرات، تم تأخير تنفيذها من شركة آبل ثلاث مرات وفق ما أشار إليه موقع ذا فيرج، ويجب الإشارة هنا إلى أن متجر App Store هام للغاية لجميع مستخدمي هواتف آيفون من أجل تحميل العديد من البرامج والألعاب وغيرها من التطبيقات الهامة.

جاء التأخير الأول خلال عام 2020 بعد أن قام موقع فيسبوك بالشكوى، من أنه سوف يؤثر بشكل غير عادل على الشركات الصغيرة أو الضعيفة، ثم جاء تأخير آخر خلال ربيع عام 2021.

كان من المقرر أن يدخل التغير الجديد حيز التنفيذ خلال يناير الماضي 2022، وذلك إلى جانب سياسة السماح للمستخدمين ببدء حذف الحساب داخل التطبيق ولكنه تم التأجيل إلى شهر يونيو القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد