بعد حديثها عن الراحل سمير صبرى.. سميرة أحمد تتصدر محركات البحث على جوجل لهذا السبب

تصدر إسم الفنانة سميرة أحمد، محركات البحث على جوجل وكذلك مواقع التواصل الاجتماعى بعد حديثها عن الراحل سمير صبرى أثناء تشييع الجنازة أمس السبت من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد بعد صلاة الظهر.

لهذا السبب.. سميرة أحمد تتصدر محركات البحث على جوجل

لهذا السبب.. سميرة أحمد تتصدر محركات البحث على جوجل

وكانت الفنانة سميرة قد حضرت جنازة الراحل سمير صبرى، لكى تودعه لمثواه الأخير، وأدت صلاة الجنازة عليه من داخل سيارتها الخاصة بسبب حالتها الصحية، ولأنها لا تستطيع أن تقف وسط الحضور وتؤدى الصلاة بينهم.

سميرة أحمد

وأوضحت الفنانة سميرة، في تصريحات صحفية وقالت:ـ “ده كان أعز صديق ليا.. البلد إفتقدت فنان نادر، وكفاية أوى إنوا كان بيرسم البسمة على وجوه الجميع أظن دى كفاية، وآخر لقاء جمعنا مع بعض أول أمس وكان في إتفاق بينا إنوا يجى معايا أثناء حفل التكريم في المركز الكاثوليكى، ولكن للأسف الشديد أنا مقدرتش أروح بعد الإتفاق اللى كان بينا وأنا اللى طلبت منوا يجى معايا يحضر تكريمى، وأنا قولت أنا آسفة مش هقدر أطلع المسرح وكمان سمير مات”.

سميرة أحمد

وجديراً بالذكر، بأن الفنان سمير صبرى تُوفى أمس الجمعة 20 مايو 2022، وذلك في نفس اليوم الذى تُوفى فيه صديق عمره الراحل سمير غانم، الأمر الذى أثار الكثير من الحزن على السوشيال ميديا، حيث إمتلئت صفحات مواقع التواصل الاجتماعى رسائل منها حب وإشتياق للراحل سمير غانم ومنها رسائل تعزية على وفاة سمير صبرى.

سمير صبرى

وأعلن الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، عن خبر الوفاة من خلال تصريحات مع جريدة الوطن حيث قال:ـ “تُوفى منذ قليل الفنان سمير صبرى، البقاء لله”، وقامت أيضاً الاعلامية الشهيرة بوسى شلبى بإعلان خبر الوفاة من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” حيث نشرت صورة للراحل وإكتفت بكتابة جملة بسيطة تحت الصورة:ـ “البقاء لله”.

أشرف زكى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد