تسريب صور جديدة تكشف عن ثلاثة نماذج مختلفة في سلسلة Oppo Reno8

ستكشف شركة Oppo النقاب عن سلسلة Reno8 في تاريخ 23 مايو 2022، وبينما نشرت الشركة كميات وفيرة من الصور للطرازات الجديدة، من الصعب جداً تحديد النموذج الذي سيأتي عبر هذا التاريخ.

لكن لحسن الحظ، أظهرت تسريبات جديدة ثلاثة نماذج وهي “Oppo Reno8″ و”Oppo Reno8 Pro” و”Oppo Reno8 Pro Plus”.

وجاءت هذه النماذج الثلاثة مع العديد من الصور لكل منهم، حيث كشف المُسرب المعروف باسم “إيفان بلاس” عن المزيد من الصور المُسربة التي تخُص هذه السلسلة، وكشفت هذه الصور عن العديد من الاختلافات في التفاصيل والموصفات حول هذه السلسلة خاصة في إعدادات الكاميرا.

في هذا المقال سنستعرض لكم اختلافات سلسلة هواتف  أوبو Reno8 الجديدة حسب آخر التسريبات التي جاءت حتى هذه اللحظة.

Oppo-Reno8-Oppo-Reno8-Pro-Oppo Reno8-Pro-Plus

هاتف Oppo Reno8

حسب التسريبات فإن هاتف Oppo Reno8، يحتوي هذا الهاتف على ثلاث كاميرات، بالإضافة إلى فلاش LED دائري، كما يحتوي هذا الإصدار أيضًا على كاميرا مثقوبة في الزاوية اليسرى العليا أسفل الشاشة.

هاتف Oppo Reno8 Pro

كشف هذه التسريبات أيضًا أن هاتف Oppo Reno8 Pro سيحصل على قسم كاميرا مطور، ويمكنك معرفة ذلك عبر مُلصق «Powered by MariSilicon» عبر شركة Oppo، كما سيتم أيضًل تقسيم الدائرة الثالثة إلى عدة أجهزة استشعار.

هاتف Oppo Reno8 Pro Plus

أما هاتف Oppo Reno8 Pro Plus، فيبدو أن تخطيط الكاميرا في خلف الهاتف هو نفسه الموجود في إصدار Reno8 Pro، على الرغم من إشارة المُلصق الإعلاني “MariSilicon” على تمركز الكاميرا المثقوبة في مقدمة هذا الهاتف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. الشيخ عزوز يقول

    ممكن ترجعون حسابي