بوسي: تبرعت بكتب نور الشريف لمكتبة الاسكندرية ليستفيد منها المصريين والعرب

تحدثت الفنانة المصرية بوسي عن الكثير والكثير وذلك خلال لقائها في احدي البرامج التلفزيونيو لأول مرة  منذ رحيل زوجها الفنان الكبير الراحل نور الشريف حيث جاءت ضيفة في حلقة جديدة من برنامج بعنوان ” 100 سؤال ” للاعلامية رغدة شلهوب والذي يذاع على قناة الحياة الفضائية،
حيث تحدثت بوسي عن زوجها الراحل وعن تبرعها بكتبه الخاصة لصالح مكتبة الاسكندرية وذلك ليعود بالفائدة على الشعب المصري والعربي، وقالت انها كانت من الممكن أن تبيعها بأسعار خياليه لخارج مصر ولكنها ارادت أن تبفي تلك الكتب في مصر.
وسالتها الاعلامية راغدة كثيرا من الاسئلة احداهم…
من يستطيع أن يجسد شخصية الراحل الكبير نور الشريق؟
فكان الرد أن شخصية كبيرة بحجم وثقافة نور الشريف يصعب اختيار من يقوم بتجسيدها لان نور قامه مصرية وعربية كبيرة،
كما تحدثت عن وفاة الراحل ممدوح عبد العليم والذي جاءت وفاته فجأة وصدمة كبيرة ايضا، وانها تشعر بالحزن عليه وانه من الشخصيات الجملية التي تم التعامل معها ويعتبر مسلسل خالتي صفية والدير الذي شاركتة البطولة معه من أفضل الاعمال التي قدمتها.
وتترك الحديث حول ابنتها الفنانة مي نور الشريف، وهي فنانة صغيرة وجملية، وتحدثت بوسي عنها بأنها فتاه رقيقة جداً وانسانة رائعة وتخشي دائما أن يخلط نجاحها باسماء والديها وانها تريد أن تصنع مستقبلها بنفسها دون الاستعانة بأحد.

كما تحدثت بوسي عن فترة ماقبل طلاقها من الشريف حيث كانت تشعر انها طفلة مدللة الي أن تم الطلاق “وشعرت باني كبرت وان اشياء كثيرة تغيرت وذلك يرجع الي أن نور كان يدللني كالطفلة بل وأيضاً المرحومة والدتي” على حد قولها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد