“توكلنا” يختص بأمور جائحة كورونا، روابط تحميل “توكلنا خدمات” مع أكثر من 140 خدمة في مختلف جوانب الحياة بالمملكة

أعلنت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” عن إطلاق تطبيقها الجديد “توكلنا خدمات” الذي يُقدِّم أكثر من 140 خدمة إلكترونية في مكان واحد بكل يسر وسهولة.

روابط تحميل توكلنا خدمات

روابط تحميل توكلنا خدمات

توكلنا خدمات وأكثر من 140 خدمة متنوعة

وأوضحت الهيئة أنَّ تطبيق “توكلنا خدمات” هو أحد المنتجات النوعية لمنظومة توكلنا، ويأتي إطلاقه إثر النجاح المميز الذي حققه تطبيق توكلنا، مع أكثر من 27 مليون مستفيد ومستخدم في المملكة.

"سدايا" تُطلق تطبيق "توكلنا خدمات" لتقديم أكثر من 140 خدمة إلكترونية

كما يعمل تطبيق توكلنا خدمات على دعم الجهات الحكومية وتمكينها من تحقيق أهدافها عبر سهولة الربط التقني مع التطبيق الذي يُقدِّم مجموعة متنوعة من الخدمات، التي يتم العمل على تطويرها بشكل مستمر بهدف تحسين تجربة المستخدم، ويقدِّم “توكلنا خدمات” حالياً أكثر من 140 خدمة عبر 40 شراكة إستراتيجية، في مختلف جوانب الحياة اليومية الصحية والتعليمية والدينية إضافة إلى خدمات التنقل والترفيه.

توكلنا خدمات الرفيق الرقمي الموثوق والآمن

كما يضم تطبيق “توكلنا خدمات” خدمة استعراض رخص القيادة والتأمين والجوازات والصكوك والوكالات، فضلاً عن المحفظة الرقمية المعتمدة لدى الجهات الحكومية، وحزمة واسعة من وخدمات الفعاليات والخدمات العامة التي تشمل التبرع مع إحسان وتجويد البيانات ورمز توكلنا وتعريف رقم الجوال، حيث يعمل تطبيق “توكلنا خدمات” ليكون الرفيق الرقمي الموثوق والآمن ويقوم بتسهيل جميع جوانب الحياة اليومية للمواطن والمقيم والزائر.

رابط تحميل توكلنا خدمات

ودعت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) المتواجدين على أراضي المملكة لتحميل التطبيق عبر المتاجر الإلكترونية المعتمدة App Store، Google Store، AppGallery، Galaxy Store، للاستفادة من الخدمات التي يقدمها “توكلنا خدمات” خاصة أنَّ تطبيق “توكلنا” الحالي سوف يقتصر على الخدمات المتعلقة بجائحة كورونا وإثبات الحالة الصحية للمُستخدمين والجواز الصحي، وخدمات لقاح كورونا، ومتطلبات السفر، وإدارة التصاريح اللازمة لعمليات التنقل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد