أفضل عطور العربية للعود 2022 أنيقة فخمة وجاذبية لا تقاوم

العربية للعود واحدة من أشهر ماركات العطور وأكثرها أصالة في سوق العطور في العالم. مع أكثر من 30 عاما من الخبرة في صناعة العطور الأصلية. تجذب عطور العربية للعود الكثير من الناس لأنها تأتي بروائح متنوعة، من الأزهار إلى الروائح الخشبية العميقة.

أفضل عطور العربية للعود 2022

أفضل 10 عطور عربية للعود

بغض النظر عن نوع شخصيتك، هناك عطر من العربية للعود في انتظارك. اكتشف العطر الذي يناسبك مع أفضل 10 عطور من العربية للعود قمنا بتجميعها لتضييق نطاق البحث عليك.

عطر الرسالة من العربية للعود – الأكثر مبيعاً

عطر رسالة من العربية للعود، عطر فريد يقدم أصدق معاني الوفاء.هو الأنسب لتهديها لمن تحب، ستأسرك الروائح الأنيقة والثمينة الموجودة في عطر الرسالة الأكثر مبيعًا من العربية للعود. سواء كنت امرأة تبحث عن عطر حار أو رجل يريد أن يشم رائحة فاخرة دون أن تكون ثقيلة للغاية، فإن هذا العطر الخفيف والديناميكي مناسب لك تمامًا.

عطر الرسالة من العربية للعود - الأكثر مبيعاً

شق طريقك إلى الرفاهية مع نفحات الزعفران العليا، والفانيليا التي تساعد على إبقاء حواسك الشمية محيرة لساعات متتالية، ونفحات قاعدة العود والشوكولاتة التي ستجعل الناس تدور رؤوسهم بعد مرورك. 

 

عطر الفريد من العربية للعود

عطر الفريد يأتي برائحة جذابة مع خشب العود والبنفسج الهادئ ورائحة الفلفل الوردي الاستثنائية عطرر جالى قوي وفواح ورهيب.

عطر الفريد من العربية للعود

مكونات عطر الفريد

البرغموت – الفلفل الوردي جيرانيوم. البنفسج – العنبر الرمادي – الباتشولي. خشب العود – المسك – الفانيلا.

عطر ديوان من العربية للعود

عطر ديوان يأتي في زجاجة فخمة بتركيبةٍ شرقية تناسب فصل الصيف. مكونات غاية في الروعة من المسك الهادئ والعنبر الرمادي المعتق ليضفي لحضورك المزيد من الأناقة.

 

عطر أرابيلا من العربية للعود

رائحة خصبة وغنية بالجمال والأنوثة، عطر ارابيلا عطر صمم خصيصاً ليعبر عنك بشكل مختلف برائحة المسك ومزيج الياسمين التي تفوح بحمضيةٍ مذهلة. رائحة ناعمة فواحة بثبات عالي.

مكونات عطر أربيلا

المقدمة: برقوق – كشمش أسود – حمضيات.

الوسط: رائحة خشبية – ورد – الياسمين.

القاعدة: المسك – العنبر

عطر أرابيان ليذر من العربية للعود

عطر أربيان عطر رجالي رائع جداً وثبات عالي فخامة وثبات وفوحان وانتشاره سريع وقوي ويبقى في الجو لمدة. رائحة جديدة ومبهرة تتمثل في عطر يناسب الأمسيات الخاصة، تألق بأناقة البرجموت وعبق المسك ذو الرائحة الناعمة ومزيج الكارميل الرائع بالعنبر العميق النفاذ

مكونات عطر أرابيان ليذر

المقدمة: البرجموت – الفلفل الوردي.

الوسط: اوريس – الكراميل – العنبر.

القاعدة:الفيتيفر – الجلد – المسك

عطر الفارس من العربية للعود 

عطر فارس العربية من العربية للعود عطراَ أنيق يتوجك بأسمى الصفات فتغدو مهيباً أينما كنت بشخصيه الفارس العربي الأصيل معتمداً في تكوينه علة كزيج من أرقى أنواع المسك والعنبر فيجعلك جديراَ باللقب. ولمزيد من الثقة تم إضافة مزيج الورد والياسمين والقرفة ليجعل سِهامُك لا تخيب أبداً وتبقى أنت ” الفارس العربي” مع عطر فارس العربية من العربية للعود.

عطر أنيق، عطر العربية للعود الفارس العربي. مزيج جريء وآسر من التوابل والأزهار التي من المؤكد أنها ستشعرك بالانتعاش والحيوية والاستعداد لمواجهة العالم.

صُنع الفارس العربي لركوب الرياح والاستمتاع برائحة سحرية من الأفق إلى الأفق، مليئة بمكونات عليا غريبة من السترون والياسمين، ونفحات وسطى من القرفة والورد، ومكونات أساسية من العنبر، وخشب الأرز، والفانيليا. يمتلك هذا العطر تلك الحافة القوية التي تعتبر مثالية للرجل الذي لا يرتدي الكولونيا دائمًا ولكنه يريد أن يشم رائحة جذابة في موعد مسائي أو في الليل.

عطر كلمات من العربية للعود 

نفسح المجال لعطر  من أشهر عطور العربية للعود ووهو عطر كلمات الذي لا يقاوم. يشكل العنبر والعسل مزيجًا مثاليًا من المكونات الناعمة والغنية مع لمسة من المسك المهدئ. هذا المزيج فاكهي بشكل مدهش مع نفحات عليا من التوت واليانسون. قلب العطر خشب الكشمير وأوراق الأزهار وإكليل الجبل؛ بينما تضيف النفحات الأساسية من العنبر والعسل والمسك عمقًا وشخصية لهذا العطر الملكي الذي سيفوز بالقلوب في كل مكان.

عطر كلمات رائحة مغرية من الغموض والإغواء. من البداية إلى النهاية، تنقلك كلمات من العربية للعود إلى رحلة ساحرة ستبقي حواسك في حالة تأهب قصوى. التقط هذا الدرب الطويل وهو يتدفق بهدوء في قلبك ويأسر من حولك.

عطر روزوود من العربية للعود 

يجب على عشاق العود التوقف هنا. عطر روز وود من العربية للعود هو عطر يتضاعف كمغامرة لأنفك. العطر المثالي للذين يتطلعون إلى إثارة حياتهم برذاذ من الإغراء.

 

أفضل عطور العربية للعود

مع المكونات العليا من الورد والعود الكمبودي، والروائح الوسطى من فانيليا مدغشقر، والروائح الأساسية من اللبان والمسك الأبيض، هذا العطر حلو منعش مع ما يكفي من التوابل لتجعل قلبك يتسابق.

عطر كلمات الأسود من العربية للعود 

 

انغمس في رائحة جميلة وغامضة من عطر العربية للعود كلمات بلاك. هذا العطر الجريء والصلب، هذا العطر الغني باللون الكهرماني مليء بالدفء الذي يبدو أنه ينبع من داخل روحك نفسها. 

العربية للعود كلمات الأسود هو عطر العنبر الفريد الذي يلبي تفضيلات كل من الرجال والنساء. تمتزج المكونات العليا من اللبان والريحان بشكل جميل مع نفحات وسطى من الفانيليا لرائحة لا يمكنك مقاومتها. وستتركك المكونات الأساسية الدافئة من خشب العود والعنبر منتعشة ورائحة طيبة من الصباح حتى الليل.

عطر العربية للعود كشمير

إذا كنت تبحث عن عطر رجالي مميز، انتقل إلى المستوى التالي مع العربية للعود كشمير، وهو مزيج قوي ودقيق من الروائح الحمضية. تم إطلاق عطر العربية للعود كشمير في عام 2020. له رائحة فاخرة ورائعة من الزهور مع أوراق اليوزو والكشمش الأسود والبرقوق، تليها النفحات الوسطى من العود والياسمين والورد. ثم يتبعها روائح أساسية من خشب كشمير والفانيليا والمسك الأبيض.

حان الوقت للحصول على عطر منعش وخفيف. يناسب أشهر الصيف الحارة. عطر كشمير،جذاب وجريء وحسي – مصمم للرجال المتعطشين للمغامرة.

عطر مضاوي من العربية للعود 

كثافة هذا العطر الفاكهي تثير الذهن. عطر العربية للعود مضاوي مناسب بشدة للذين ينجذبون إلى روائح الأزهار. نفحة واحدة، وستتألق مع نفحات عليا من الخوخ وزهر التفاح إلى جانب نفحاته الوسطى من زهر الأناناس؛ ينتهي هذا العطر الأنثوي بلمسة ترابية مع الباتشولي والمسك والورود البرية الحسية للعمق.

أفضل عطور العربية للعود

اللمسة النهائية المثالية لقضاء أمسية رومانسية في الخارج، عطر العربية للعود مضاوي هو العطر الذي يجب أن تمتلكه كل امرأة في خزانتها. يتركك هذا العطر الفاكهي والزهري اللطيف برائحة لا تقاوم طوال اليوم.

عطر فريد مستوحى من شخصية معاصرة، بكبرياء الزمن الأصيل مكون من باقة عطرية من التفاح والخوخ والاناناس لتفوح ذكريات الماضى حنيناً، مرتكزاً على قاعدة من الورد والزهور والباتشولي والمسك، فيمنحك شعوراً كلي بالرضى.

عطر الفارس الفضي من العربية للعود 

عطر Arabian Knight Silver الجاد والقوي هو عطر للرجال الذين يريدون القيام بشيء غير عادي. يمزج هذا العطر بين المكونات المتمردة والروائح الغريبة، مما يخلق قوة دفع لا تقاوم تتجه نحو العظمة.

يمتاز عطر الفارس العربي الفضي من العربية للعود برائحة الشيبر التي ستجعلك تشعر بالنبض. المكونات العليا هي إبرة الراعي والبرغموت، والروائح الوسطى هي العنبر، والكشميران، وخشب الصندل، في حين أن المكونات الأساسية هي الباتشولي والفانيليا والمسك.

امنح رائحتك بعض التميز واقتحم العالم: ارتدِها مثل الدروع ورائحتها مثل النصر.

عطر العربية للعود أصيل

عطر أصيل من  العربية للعود هو عطر لأولئك الذين يجرؤون على دفع أنفسهم إلى المجهول. إنه ذو رائحة عطرية وحلوة ومليئة بالتوابل التي تثير خيالك. 

مستوحى من الفارس العربي الشهير، يأخذ هذا العطر العود ويمزجه مع الورد والزعفران. يحتوي أصيل على قاعدة من الفانيليا ممزوجة بخشب الصندل والخزامى والياسمين ومعجون جذر السوسن لخلق رائحة فريدة من نوعها.

عطر حلو وأنيق، سوف ينقلك أصيل إلى الجزيرة العربية. يتوازن دفء الخشب مع نقاء العود الرقيق، مما يخلق عطرًا رائعًا يناسب أي مناسبة.

عطر العربية للعود وودي

عطر تغار منه العطور، مانحاً مرتديه الشعور المترف بالرضا وراحة النفس. إنه المسك والعنبر اللطيفان اللذان يميزان هذا العطر عن غيره. ستجد نفسك عالقًا مع الأصدقاء لمشاركة أنفاس جسدك المائي المعطر. مع مزيج غني من الورد والباتشولي، لا بد أن يسأل الناس من أين هو من دون خيبة أمل مع هذه المكونات المبهجة.

أفضل عطور العربية للعود

 

العربية للعود وودي مثالي لكل من النساء والرجال الذين يتطلعون إلى الضياع في الروعة الكلاسيكية. مع نفحات عليا من خشب العود، ومكونات وسطى من الورد والباتشولي، ومكونات أساسية من المسك والعنبر تمتزج بشكل جميل مع الرائحة النشطة لهذا العطر المهيب – وهو عطر قادر أيضًا على أن يكون رومانسيًا وناضجًا في نفس الوقت.

 

كيف تختار عطر من العربية للعود

  • مع 188 رائحة مختلفة،  قد يكون من الصعب العثور على عطر العربية للعود المناسب لك. على الرغم من أنه يمكنك تضييق نطاق اختياراتك باستخدام خيار Fragrance Finder على الموقع الرسمي للعربية للعود، فإن هذا الدليل يوفر لك بعض النصائح حول كيفية اختيار الخيار المناسب لك.
  • قبل أن تبدأ في البحث عن العطر، يجب أن تتعرف على الملاحظات. ما هي الملاحظات التي تفضلها وتتماشى مع بشرتك، وأيها تحاول بشدة تجنبها. هناك أربع عائلات عطرية رئيسية يجب أن تساعدك على تحديد ما تريده حقًا: الأزهار، الفواكه، الخشبية والشرقية.

 

  • الأزهار – بسعر 150 دولارًا، يعتبر Arabian Knight مزيجًا مثاليًا من التوابل والزهور للرجل الذي يريد أن يشم أفضل ما لديه في ليلة أو أمسية في المدينة. إذا كنت تبحث عن عطر زهري للجنسين، أقترح عليك تجربة خشب الورد العربي للعود، وهو عطر زهري خفيف مع كمية مناسبة من التوابل لتجذب الانتباه. 

 

  • Fresh – Arabian Knight Silver – بسعر 150 دولارًا، تقدم تركيبة البرغموت وإبرة الراعي للرجال رائحة منعشة وقوية لتلك الأيام التي تريد فيها أن تشعر وكأنك تستطيع التغلب على العالم. واحد آخر في هذه الفئة يستحق المحاولة هو العود العربي الخفيف والطازج للرجال والنساء الذين يبحثون دائمًا عن المغامرة.

 

  • Woody – Arabian Oud Woody هو عطر مناسب لكلا الجنسين وقد يكون كل ما تحتاجه إذا كنت تتوق لرائحة كلاسيكية مميزة، شيء يكمل روحك الرومانسية. 

 

  • شرقي – إذا كنت تبحث عن رائحة حلوة وأنيقة تنقلك إلى شبه الجزيرة العربية، فلا تبحث بعد ذلك. بسعر 250 دولارًا، ستجلب لك العربية للعود أصيل الشرق إلى منزلك في رشة واحدة فقط.
  • مع وجود العديد من عطور العربية للعود التي يمكنك الاختيار من بينها وكلها تكلف أكثر من عطرك المعتاد، فلماذا لا تجرّب تجربة عطر Arabian Oud Resala الفخم والأكثر مبيعًا وتعرف على سبب شهرة هذا العطر بالنسبة لك.

 

قد يعجبك:

أفضل عطر رجالي تعشقه النساء

أسئلة وأجوبة حول عطور العربية للعود

كم عدد الجوائز التي حققتها العربية للعود من مؤسسة العطر؟

فازت العربية للعود بخمسة جوائز من أصل 14 جائزة خلال مهرجان FiFi Arabia، “Fragrance Oscars” برج خليفة في دبي عام 2012. فازت دار العطور الشرق أوسطية بجائزتي أوسكار في كل من “عطر العام” و”عطري المفضل لهذا العام” ” التصنيفات. كما فازت العربية للعود بجائزة “بائع التجزئة لهذا العام” في فئة المتجر أحادي العلامة التجارية لهذا العام. على مر السنين، فازت العربية للعود بما يصل إلى 30 جائزة أوسكار.

كم سعر عطر العربية للعود؟

العربية للعود هي دار عطور فاخرة تتراوح عطورها بين 65 دولارًا و1500 دولار.

العربية للعود

العربية للعود هو بيت عطري شرق أوسطي أطلقه الشيخ عبد العزيز الجاسر في عام 1982. بدأ العمل في بوتيك صغير للعطور في قلب مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في سوق الزال القديم بالمدينة. لكن اليوم، تحولت رؤية الشيخ لابتكار عطور بأجود المكونات في العالم إلى أكبر دار عطور عربية في العالم مع 900 متجر في أكثر من 36 دولة و3700 موظف. 

إلى جانب العطور، تتخصص العربية للعود في زيوت الموزع وبخور العود والإكسسوارات مثل المطهرات والمباخر. 

عطور زيتية من العربية للعود

تشتهر العربية للعود بعطورها الزيتية المقدمة في عبوات فريدة من نوعها. يتم مزج هذه العطور الزيتية مع أفضل المكونات التي لا تصنع فقط لعطر فريد من نوعه، بل تخلق أيضًا روائح مميزة تدوم طويلاً. يبدأون من 68 دولارًا لمسك العود إلى 2720 دولارًا لمزيج الملك فهد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد