القبض على امرأة اعتدت على شابتين في المترو بسبب ارتدائهما ملابس كاشفة “فيديو”

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، القبض على سيدة اعتدت على شابتين لارتدائهما “ملابس كاشفة” في المترو. حيث نشر مقطع فيديو أمس يوم الأربعاء، تضمن قيام سيدة بإهانة وشتم وضرب شابتين في المترو.

 

وقالت الوزارة في بيان لها، صباح اليوم الخميس، إنها فحصت مقطع الفيديو الذي تم نشره، وكان لسيدة تقوم بالاعتداء والسب والشتم والضرب على فتاتين في المترو لاعتراضها على ملابسهما. وأنه تم القبض على السيدة مرتكبة الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وأوضحت الوزارة، أن المشتبه بها ربة منزل تقيم في حي دار السلام بالقاهرة، واعترفت أثناء الاستجواب بتوبيخ الفتاتين بينما نصحت إحداهما بارتداء ملابس محتشمة.

 

قالت المسؤولة عن تسجيل الفيديو الخاص بالواقعة إنها كانت برفقة صديقاتها في المترو، وفوجئت بقولها لإحدى صديقاتها: “غط ذراعك، فالشباب يصعدون وينزلون المترو كيف ترتدي مثل هذا”.

 

وأضافت: صديقتي ردت عليها ما خطب ملابسي، أنا أرتدي ملابس عادية. وفي الواقع كانت ترتدي قميصاً عادياً بنصف كم”.

 

وأضافت: “المرأة أهانتنا بكلمات بذيئة، ورد عليها الجميع في المترو بأن هذه حرية شخصية، وأننا كنا في عربات المترو المخصصة للنساء، لذا لم يكن هناك رجال. عندما علمت أننا نصورها، رميت الهاتف وشتمت أكثر، وأرادت أن تضربنا، لكن الناس حاولوا إسكاتها”.

 

وأضافت أن “الحادث وقع يوم الإثنين الساعة العاشرة مساءٍ على خط حلوان، واستمر التوتر بيننا لنحو خمس محطات، من محطة الملك الصالح إلى محطة حدائق المعادي”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد