تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد قادش اليوم 17 إبريل 2022 في الدوري الإسباني

يرتب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة أوراقه ويُجهز خططه من أجل الدفع بتشكيلة مدججة بالنجوم تضمن له تحقيق الفوز على حساب الخصم العنيد، قادش، في المباراة الناري التي ستجمع بين الفريقان ببطولة الدوري الإسباني “لا ليجا”.

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد قادش اليوم

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد قادش اليوم

 

ويتزين ملعب “كامب نو” من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري بين فريقي برشلونة وقادش، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2021/2022 في مباراة لا بديل خلالها للاعبي البارسا عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

 

يدخل برشلونة تلك المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وفي رصيده 60 نقطة، ويبتعد البلوجرانا عن الغريم التقليدي، ريال مدريد، الذي بتواجد على قمة جدول ترتيب المسابقة برصيد 75 نقطة، وعلى الجانب الآخر سيدخل قادش تلك المباراة وليس لديه ما يخسره، حيث يتواجد الفريق الجنوبي في المركز الثامن عشر برصيد 28 نقطة فقط.

 

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد قادش اليوم

 

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جيرارد بيكيه، رونالد أراوخو، إريك جارسيا، جوردي ألبا.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، بيدرى جونزاليس، جافى.

في الهجوم: أداما تراوري، بيير إيمريك أوباميانج، فيران توريس.

 

موعد مباراة برشلونة ضد قادش في الدوري الإسباني

 

يستضيف برشلونة نظيره قادش في مباراة نارية، تقام فعالياتها بالجولة الثلاثة والثلاثون من عمر الدوري الإسباني، مساء اليوم الأثنين الموافق 18 من شهر إبريل الحالي 2022، وذلك في تمام الساعة:

 

  • العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبيروت وبغداد ودمشق.
  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد قادش اليوم

تعتبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” هي الناقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2021/2022 داخل منطقة الشرق الأوسط على الصعيد التلفزيوني عبر قنواتها.

 

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس عن تخصيص قنوات beIN Sports 1 HD Premium وقناة beIN Sports 1 HD من أجل إذاعة مباراة برشلونة وقادش ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد