معلق مباراة الأهلي المصري ضد الرجاء المغربي والقنوات الناقلة اليوم 16/4/2022 في دوري أبطال إفريقيا

يتركز بحث محبي وعشاق الكرة الإفريقية في الوقت الحالي بصورة أساسية على محاولة التوصل إلى معلق مباراة الأهلي المصري ضد الرجاء المغربي والقنوات الناقلة اليوم، حيث يتقابل الفريقان في قمة من العيار الثقيل ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022 على أرضية ملعب “الأهلي وي السلام” بالقاهرة.

معلق مباراة الأهلي المصري ضد الرجاء المغربي والقنوات الناقلة اليوم

معلق مباراة الأهلي المصري ضد الرجاء المغربي والقنوات الناقلة اليوم

 

ويتطلع النادي الأهلي بقيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لتحقيق الفوز بأكبر نتيجة ممكنة في سبيل حسم التأهل من قلب القاهرة، خاصة قبل لقاء العودة المقرر إقامته في العاصمة المغربية، الدار البيضاء، والذي من المتوقع أن يكون صعبا على الأهلي بسبب عودة الجماهير وصعوبة ملعب “مركب محمد الخامس”.

 

استطاع الأهلي أن تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى خلف نادي صنداونز الجنوب إفريقي، بينما على الجانب الآخر صعد النسور الخضراء إلى ذات الدور بعد حسم صدارة المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة.

 

موعد مباراة الأهلي المصري ضد الرجاء المغربي اليوم

 

يحين موعد المباراة النارية بين النادي الأهلي ونظيره الرجاء البيضاوي المغربي، اليوم السبت الموافق 16 من أبريل الجاري 2022 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط، على أرضية ملعب “الأهلي وي السلام”.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري ضد الرجاء المغربي اليوم

 

المعروف أن شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة تعتبر هي الناقل الحصري والرسمي للبث التلفزيوني الخاص بمباريات دوري أبطال إفريقيا بدايةً من دور المجموعات، وستذاع المباراة عبر شاشتها وتحديدا على القناة الثالثة.

معلق مباراة الأهلي المصري ضد الرجاء المغربي

 

وأعلنت قنوات “بي إن سبورتس” أنه سيقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري بين الأهلي والرجاء للمعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي، وذلك على قناة beIN Sports 3.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد