بعد خسارة مصر أمام السنغال.. فريق ليفربول يُكرم محمد صلاح بعد عودته إلى آنفيلد

قام الموقع الرسمى لفريق ليفربول الإنجليزى بنشر عدد من المنشورات المتعلقة بالنجم محمد صلاح على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، حيث كان أول منشور تحت عنوان “عاد الملك” بعد أن نُشر له أول صورة بالمران مع الفريق عقب عودته لصفوف الفريق.

بعد خسارة مصر أمام السنغال.. فريق ليفربول يُكرم محمد صلاح فى آنفيلد

بعد خسارة مصر أمام السنغال.. فريق ليفربول يُكرم محمد صلاح في آنفيلد

كما قام فريق ليفربول بتكريم اللاعب نظراً لما قدمه للفريق خلال مشواره، حيث قام بوضع لوحة فنية له داخل ملعب “آنفيلد” أمس الخميس، وعلقت الصفحة الرسمية للفريق على الصوره:ـ “لوحة فنية غاية في الجمال.. كل التحية والتقدير للملك في آنفيلد رود”.

محمد صلاح

ولم يقف الأمر عند هذ الحد، بل قام الفريق بنشر مقطع فيديو مطول لأهداف النجم صلاح في فريق “واتفورد”، قبل اللقاء المنتظر مع فريق “واتفورد” غداً السبت الساعة الواحده والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الأُسبوع 31 من عمر مسابقة الدورى.

محمد صلاح

وجديراً بالذكر، بأن اللاعب محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزى وقائد المنتخب المصرى يعيش حالة من الحزن الشديد، وذلك بعد أن خسر منتخب مصر أمام منتخب السنغال في المباراة المؤهلة لكأس العالم بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/1، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين يوم الثلاثاء الماضى بإستاد “داكار” في السنغال.

مصر والسنغال

وداخل غرفة الملابس وفور إنتهاء المباراة، قام اللاعب بالتعليق قائلاً:ـ “أعلمت كل لاعبى الفريق قبل ماتش العودة أننى فخور جداً باللعب مع هذا الجيل، وأنهم من أرجل اللاعبين الذين لعبت معهم، وأنا حضرت قليلاً الجيل السابق لمحمد أبوتريكة ووائل جمعة، وبعدها جيل عبدالله السعيد وسعيد جداً بالجيل الحالى، وعلى فكرة أنا فخور باللعب معكم وده شرف ليا، وما حدث الليلة لا يمكن التدخل فيه، وده علشان دى ركلات الجزاء وكمان تانى مرة”.

منتخب مصر

وأنهى محمد صلاح قائلاً:ـ “ليس لدى الكثير من الكلام الذى يمكن أن أقوله، ولكن كان لى الشرف في اللعب معكم، سواء كُنت موجود معكم في المستقبل أم لا”، حيث أن الكثير قال بأن محمد صلاح يُلمح للإعتزال دولياً.

محمد صلاح


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد