تسريبات تكشف مواصفات الجهاز اللوحي القادم OnePlus Pad 5G

كشفت التقارير حديثة أن شركة OnePlus تخطط لإطلاق العديد من الهواتف الذكية خلال الأشهر القادمة.

وكشفت التسريبات أيضًا أن الشركة تعمل على تطوير أول جهاز لوحي لها على الإطلاق، والذي يمكن أن يصل إلى السوق في النصف الأول من عام 2022.

وقبل وقت طويل من الإطلاق، قام متسرب “ShadowLeak” الشهير بتسريب المواصفات الرئيسية للجهاز اللوحي OnePlus Pad 5G عبر منصة Twitter.

كما تشمل ميزات OnePlus Pad 5G الأخرى ودعم لتقنية Bluetooth 5.1 ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

 

ومن المحتمل أن يتم تشغيل الجهاز اللوحي بواسطة معالج Snapdragon 865، وقد يحتوي الهاتف على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت من السعة التخزينية للهاتف.

وسيتم تجهيز OnePlus Pad 5G بشاشة OLED مقاس 12.4 بوصة بدقة Full HD +. وسيوفر الجهاز نظام تشغيل Android 12، وسيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، مع إعداد كاميرا مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل + 5 ميجابكسل في الخلف.

وسيتم تشغيل OnePlus Pad 5G بواسطة بطارية ضخمة تبلغ 10900 مللي أمبير في الساعة والتي ستدعم الشحن السريع بقدرة 45 وات، وسيحتوي الجهاز أيضًا على مستشعر بصمات الأصابع لفتحه.

وأكدت المعلومات المسربة أن الجهاز سيبلغ سعره 2999 يوان صيني، أي ما يعادل حوالي 471 دولارًا أمريكيًا، لنسخة 6 جيجابايت من ذاكرة العشوائية الوصول مع ذاكرة تخزين 12 جيجابايت من المساحة التخزين المخصصة  للجهاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد