بطاقة SIM من شركة مايكروسوفت يتم شحنها بواسطة تطبيق يعمل على ويندوز 10

أبدت شركة مايكروسوفت استعدادها لدخول عالم الاتصالات ومنافسة أقوى الشركات العالمية في هذا المجال، حيث تنوي إلى إطلاق شريحة بطاقة SIM تعمل في جميع دول العالم، يستطيع المستخدم من خلالها الاتصال بشكل عادي جدا، والاستفادة أيضاً في نفس الوقت من الانترنت بأقل الأسعار.

شريحة بطاقة SIM من شركة مايكروسوفت قريبا

ما تتميز به بطاقة SIM التي تستعد شركة مايكروسوفت لإطلاقها، هي إمكانية شحنها بواسطة تطبيق خاص مبرمج من الشركة يستطيع المستخدم تحميله على نظام الويندوز فقط، وهنا يكمن العيب الوحيد لهذه الشريحة كونها تدعم فقط الأجهزة التي تعمل على الويندوز 10، الأمر الذي يوحي بأنها ستكون موجهة بالخصوص إلى مستخدمي الويندوز، ما يستلزم على المستخدم أن يكون لديه هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل على الويندوز 10.

تهدف شركة مايكروسوفت من خلال إطلاق شريحة بطاقة SIM إلى زيادة المنافسة في السوق بين الشركات العالمية المتخصصة في التقنية، ورغبة في السيطرة على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز 10 بواسطة بطاقة SIM  الخاصة بها.

يجدر التذكير أن مشروع شريحة بطاقة SIM لشركة مايكروسوفت ما زال لم يدخل حيز التنفيذ، فحتى الآن لم تقم شركة مايكروسوفت بالكشف عن مشروعها الجديد لمستخدميها، لكن من المتوقع قريبا أن يتم الإعلان عنه لا سيما عند إطلاق شريحة بطاقة SIM  قيد الاختبار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد