أحمد شوبير: بعرف أخبار الأهلي بنفسي مش من مصطفى

أكد الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه عبر إذاعة “أون سبورت إف إم” أن اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح النادي الأهلي أشتكى من آلام في العضلة الأمامية أمس الثلاثاء، ولكن الأشعة أثبتت سلامته وقد يلعب مباراة المريخ المقبلة.

أحمد شوبير: بعرف أخبار الأهلي بنفسي مش من مصطفى

وأضاف شوبير، أنه عندما علم بإصابة بيرسي تاو، كان يريد أن يعرف التفاصيل ففكر أن يسأل أحد داخل القلعة الحمراء، قائلًا: “وعايز أقولكم بقى إن اللي بيتوهني في أخبار الأهلي مصطفى شوبير لأنه دايمًا رافع شعار لا أرى لا أسمع لا أتكلم”.

وتابع شوبير، قائلًا: “لما عرفت كده بعد فترة قولت أشوف أنا بنفسي الدنيا ماشية إزاي” في إشارة إلى أن نجله لا ينقل له أخبار النادي الأهلي.

الجدير بالذكر أن اللاعب مصطفى شوبير، نجل أسطورة حراسة المارد الأحمر السابق أحمد شوبير، هو حارس الأهلي الثالث بعد محمد الشناوي، وعلي لطفي، وتم تصعيده إلى الفريق الأول من قطاع الناشئين بالنادي بعد المستوى المتميز الذي قدمه مع فريق شباب الأهلي ومنتخب مصر للشباب.

ولد مصطفى شوبير، في 1 مارس 2000، بمحافظة الجيزة، وشارك مع الفريق الأول بالأهلي لأول مرة في 30 سبتمبر 2020 أمام الترسانة، ببطولة كأس مصر، وهي المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، وتأهل بها الأهلي لدور الـ 8 ودفع حينها السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للنادي بالحارس الصاعد مصطفى شوبير، لأول مرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد