السعودية تنفذ حكم القتل في 81 شخص وأول بيان رسمي من وزارة الداخلية

أعلنت المملكة العربية السعودية ممثلةً في وزارة الداخلية تنفيذ حكم القتل في حق 81 شخص، قالت عنهم أنهم اعتنقوا الفكر الضال والمناهج المنحرفة، وفي أول بيان للداخلية السعودية، أشارت الوزارة إلى أن من بين من تم تنفيذ حكم الإعدام فيهم يمنيين الجنسية ومواطنين سعوديين، وآخرين أجانب أدينوا بالتخابر مع دول أجنبية.

السعودية تنفذ حكم القتل في 81 شخص وأول بيان رسمي من وزارة الداخلية

بيان وزارة الداخلية السعودية

وأضاف بيان وزارة الداخلية أن هذه العناصر التي وصفتهم بالإجرامية أيديهم ملطخة بالدماء، وأفكارهم ملوثة بخيانة الوطن، وأنه كافرين بنعمة الله عليهم، وأن هؤلاء أدينوا في العديد من الأفعال الإرهابية، كما أنهم استباحوا الدماء التي عصمها الله تبارك وتعالى.

وجاء في بيان الداخلية السعودية أن الشريعة الإسلامية تدعو إلى وحدة الأمة واجتماع كلمتها ونبذ النزاعات وعدم تعريض مصالح الوطن للخطر، لكن هؤلاء معتنقي المناهج المنحرفة والأفكار الضالة لم يراعوا كل هذه الأمور، واتبعوا أهواء الشيطان وأقدموا على أفعال إرهابية استباحوا بها الدماء.

جرائم من تم تنفيذ حكم القتل فيهم

كما أن هؤلاء الذين تم تنفيذ الحكم الشرعي فيهم، استهدفوا المقرات الحكومية بأعمالهم الإرهابية، ودور العبادة، وترصدوا لعدد من المسؤولين وقتلوهم ومثلوا بجثامينهم، وزرعوا الألغام وارتكبوا جرائم خطف وسطو وتهريب ذخائر وأسلحة، وتم إرفاق بيان وزارة الداخلية بالكامل بالخبر.

قد يهمك أيضاً:

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد