آبل “Apple” تُطلق شاشة كبيرة الحجم 5K Studio لدعم أجهزة Mac Studio

أعلنت شركة آبل عن شاشة 27 بوصة 5K Studio التي تقدمها الشركة لدعم أجهزة Mac Studio.

وأصبحت الشاشة مجدولة أيضًا للحجز المسبق على الموقع بدءًا من تاريخ 8 مارس 2022 بسعر 1599 دولارًا، مع طراز بزجاج نانو لتقليل وهج الشاشة، حيث يأتي هذا الطراز بقيمة مالية إضافية تبلغ 300 دولار، والإتاحة للشراء في 18 مارس.

وجاءت شاشة 5K Studio بحجم 27 بوصة، بدعم لتقنية Retina و14.7 مليون بكسل، وتدعم الشاشة أيضًا 600 nit سطوع، بالإضافة إلى تقنية Apple True Tone التي تسمح بمطابقة درجات الألوان مع الإضاءة المحيطة في مساحة العمل٬ كما تم إدراج ألوان P3 في الشاشة.

وتتضمن الشاشة في الأعلى على كاميرا تبلغ دقتها 12 ميجابكسل، وتعمل بزوايا رؤية واسعة جدا، مع ميزة “Center Stage” التي تركز على المستخدم داخل الإطار في مكالمات Zoom و  FaceTime  للحصول على تجربة أفضل في المكالمات الخاصة بالفيديو.

كما تدعم الشاشة 4 منافذ USB-C، أحدها يدعم Thunderbolt 3، ويدعم قدرة 96 واط لشحن أجهزة كمبيوتر Mac، والتي يمكن أن توفر ميزة الشحن السريع لجهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة.

وتأتي شاشة الاستوديو مع 6 مكبرات صوت بتقنية Dolby Atmos وتدعم خاصية الصوت المكاني، بينما تضم ​​الشاشة في التكوينات الداخلية معالج A13 Bionic لتعزيز أداء الكاميرا والصوت.

وجاء إعلان Apple على هامش الحدث الذي نظمته الشركة في 8 مارس٬ والذي أطلقت من خلاله رسميًا هاتف iPhone SE المخفض التكلفة، بالإضافة إلى خيار آخر في اللون لهاتف iPhone 13، وأجهزة أخرى خاصة بالشركة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد