قد تصبح مليونيرا..تعرف على أفضل تطبيق لإنشاء صور ورسومات NFT

من أكثر التقنيات انتشاراً وشهرة في الوقت الحالى هى تقنية NFT، وتعتبر تلك التقنية فريدة من نوعها حيث تعتبر رموز مشفرة غير قابلة للإستبدال، ويعتقد الكثير من الأشخاص في وجود علاقة قوية بين تقنية NFT وبين العملات المشفرة أو العملات الرقمية ولكن يوجد اختلاف كبير بينهم، وطبقاً لموقع Betechwise فإنه من السهل استبدال العملات الرقمية إذا كانت حاملة لنفس القيمة، أما تقنية ال NFT لا يمكن استبدالها.

والتعريف الشائع لتقنية NFT هى أنها أصول رقمية يمكن بيعها وتتضمن تلك التقنية الرسومات ومقاطع الفيديو والرسومات المتحركة والصور المتحركة وتغريدات تويتر، وتلك التقنية تشجع العديد من الفنانين على بيع ممتلكاتهم وضمان مستقبلهم، وأول من باع شيئاً كتقنية NFT هو الرئيس التنفيذى لتويتر جاك دورسى حيث باع تغريدة له على تويتر كتقنية NFT بحوالى 3 مليون دولار أميركى.

تعتبر تقنية NFT ظاهرة قريبة للاستثمار والفن وتسهل عملية تكوين الثروات، ويتم بيع الأصول الرقمية لتقنية NFT بمبالغ باهظة الثمن حتى لا يمكن نسخها لشخص آخر.

توجد العديد من التطبيقات والمنصات التى تمكن المستخدم من إنشاء NFT خاص به ومن بينهم:

  1. تطبيق Open sea

يعتبر هذا التطبيق منصة تداول رئيسية لتقنية NFT، حيث يمكن للمستخدم إنشاء NFT خاصة به عن طريق تحميله لعنصر الوسائط المتعددة التى يحتوى عليها، كما يمكن هذا للمستخدم معرفة أسعار ال NFT وبيعها، ويوجد العديد من الأشخاص حول العالم يستخدمون تطبيق Open sea بشكل كبير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد