“مان يونايتد” يسقُط في فخ التعادل أمام مُتذيل الترتيب في الدوري الانجليزي لكرة القدم

سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل أمام مضيفه نادي بيرنلي متذيِّل الترتيب، بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ملعب “تيرف مور”، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

"مان يونايتد" يسقُط في فخ التعادل أمام مُتذيل الترتيب في الدوري الانجليزي لكرة القدم

بول بوجبا وأول الأهداف في الدوري الإنجليزي

افتتح الـ “مان يونايتد” التسجيل في الدقيقة 18 عبر النجم الفرنسي بول بوجبا الذي سجل أول أهدافه في الدوري الإنجليزي منذ شهر يناير 2021م. عندما استغل عرضية الظهير الأيسر لوك شو ليودعا في الشباك عن يسار الحارس
كما شهد الشوط الأول من المباراة إلغاء هدفين لـ مان يونايتد في الدقيقة 12 عن طريق المتألق رافايل فاران والدقيقة 21 من خلال مدافع بيرنلي خطأ في مرمى فريقه.

لمحة فنية وعمل جماعي يأتي بالتعادل

مع انطلاقة الشوط الثاني من المباراة نجح أصحاب الأرض من إدراك التعادل في الدقيقة 47 بعد عمل جماعي رائع بين فوتر فيجورست وجاى رودريجيز أنهاه الأخير في شباك مانشيستر يوناتيد.

بهذه النتيجة، يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 39 نقطة من 11 فوز وست مرات تعادل وخسارة مثلها، فيما يأتي فريق بيرنلي في المركز العشرين والأخير برصيد 14 نقطة بفوز وحيد و11 خسارة إضافة إلى 8 مرات تعادل.

وكان الـ “مان يونايتد” قد ودَّع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مساء الجمعة الماضية عندما خسر أمام نادي ميدلزبره بركلات الترجيح بنتيجة 8 – 7، بعد نهابة الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أيضاً.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد