عرض رعاية خيالي “لبرشلونة”.. وهو الأكبر تاريخيًا

تشير التقارير الصحفية إلى أن برشلونة حصل على صفقة رعاية ستتم عند انتهاء عقد الراعي الحالي. ومن المقرر أن ينتهي عقد راكوتن الراعي الحالي للنادي الكاتالوني نهاية الموسم.

 

على الرغم من صراعاته الرياضية والمالية، لا يزال اسم نادي برشلونة جذابًا للمستثمرين. وبحسب صحيفة ARA، حصل برشلونة على رعاية ضخمة تقدر بنحو 80 مليون يورو من شركة فيجان نيشن الأمريكية.

 

وأضافت الصحيفة أن المفاوضات بين الجانبين مستمرة وأن الرئيس التنفيذي للشركة اجتمع مع رئيس النادي لابورتا ومسؤولي التسويق بالفريق.

 

وبحسب الصحيفة، فإن الإتفاق لا يقتصر على ذلك، بل يقترح أيضًا مشروعًا برعاية مشتركة من العملاق الآسيوي “تينسنت”، والتي بقيمة 500 مليار دولار، وهي أكبر شركة تكنولوجيا في العالم للتعامل مع برشلونة وعرض مباريات الفريق على منصاتها الافتراضية.

 

يدرس النادي الكتالوني حاليًا جميع العروض المطروحة على الطاولة، مثل عرض رعاية Spotify، والذي قد تكسب برشلونة ما بين 30 إلى 60 مليون دولار سنويًا.

 

يذكر أن “البالاو بلوغرانا” منذ زمن يسعى باحثا عن إتفاقيات لرعايته، بغرض زيادة ميزانيته وإخراجه من أزمته التي يعاني منها كثيرا، وقد إتخذ تدابير إقتصادية مالية قاسية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد